كايل والكر: إيقاف مبابي لن يكون سهلاََ، ولكن ستكون مباراة حياة او موت!

7-12-2022, 22:02

+A -A
الغد برس/  بغداد

أعرب المدافع الإنكليزي، كايل ولكر، اليوم الأربعاء، عن صعوبة مواجهة المنتخب الفرنسي في دور الربع النهائي من مونديال 2022 و مهمة إيقاف "مبابي" لن تكون سهلة.


وقال والكر في تصريح لموقع "ميديو تومبو" الإسباني، اطلعت عليه الغد برس "نحن نحترم مبابي كثيرًا ، نعلم أنه في حالة جيدة جدًا ، لكنني لن أرمي له السجادة الحمراء وأدعوه للتسجيل. أنا هنا لتمثيل بلدي في كأس العالم ونحن في لعبة ستكون حياة أو موت. مبابي لن يفرض نفسه في طريقي للفوز بكأس العالم لبلدي "


وأضاف مدافع مانشستر سيتي" كيليان هو أحد أفضل اللاعبين في العالم ، إن لم يكن الأفضل، وأن أحد التحديات هو "اللعب ضد الأفضل".


وتابع صاحب ال32 عاما "أنا لا أستخف بنفسي. لقد لعبت ضده وضد لاعبين عظماء آخرين. وبهذا المعنى ، لم يتغير شيء ، إنها مجرد لعبة أخرى ، يجب أن أكون حذرا وأمنحه الاحترام الذي يستحقه. لكن ليس بعد الآن ، لأننا أنكلترا ويمكننا أيضا أن نلحق الضرر بهم ".


وأشار والكر إلى أنه واجه بالفعل مبابي بقميص السيتي ، وهي تجربة يأمل في الاستفادة منها ويتذكر منها مبيناََ: "عندما واجهنا باريس سان جيرمان، كان شيئًا أكثر من مبابي" وأضاف "إنها أداة أخرى في ترسانته ، ولكنها ليست الوحيدة، وهناك لاعبون آخرون مهمون للغاية فازوا بكأس العالم وبطولات اخرة مع المنتخب الفرنسي ويصنعون الفارق، ومواجهتهم أيضا ستكون خطرة". 


وأردف المدافع الإنكليزي قائلاَ "دعونا لا ننسى جيرو ، الذي سجل العديد من الأهداف مع فرنسا وكذلك ديمبلي بالنسبة لي يساوي قوة مبابي بالإضافة الى جريزمان، حيث كل اللاعبين يمكنهم إلحاق الضرر بك ".



وأوضح والكر أن إنكلترا لديها فرصة للفوز بكأس العالم: "نحن في ربع النهائي، ما زلنا لم نصل إلى ما فعلناه في كأس العالم الماضية أو بطولة أمم اوروبا، لكننا نسير في الاتجاه الصحيح مع الفريق ولدينا الثقة عالية".


واختتم الظهير الإنكليزي قوله "أننا في الوقت الحالي سنواجه فريق قوي وهو بطل العالم ويجب أن نكون في أتم الاستعداد ونلعب بخطة جيدة للتغلب عليه."



وسيواجه المنتخب الإنكليزي يوم السبت المقبل، 10 كانون الأول، نظيره الفرنسي في موقعة ربع النهائي ضمن نهائيات كأس العالم 2022 المقامة في قطر.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار