هاري ماجواير: أرفض انتقاد كين وحكم المباراة سيء طوال اللقاء!

11-12-2022, 19:00

+A -A
الغد برس/متابعة 

انتقد مدافع منتخب الإنكليزي، هاري ماجواير،اليوم الأحد، الحكم البرازيلي ويلتون بيريرا، الذي أدار مباراة منتخب بلاده تحكيمًا في مواجهة فرنسا ضمن دور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم 2022.

وقال ماجواير في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، واطلعت عليها "الغد برس"، "حكم اللقاء سيء جدًا، إنه فقير حقًا، ولم يُقدم لنا أي شيء".

وأضاف المدافع "قراراته طوال المباراة كانت خاطئة، ليس فقط القرارات الكبيرة، حتى القرارات الصغيرة كانت خاطئة، كان سيئًا حقًا طوال اللقاء".

ورفض ماجواير توجيه أي لوم  لمهاجم المنتخب الإنكليزي هاري كين بعد إهداره ركلة الجزاء في الوقت القاتل وبقوله "نحن نعلم جيدًا من هو هاري، إنه شخصية كبيرة، وقائدنا نحن نتبعه، كان ولا يزال رائعًا مُنذ أول مرة إلتقيت به"، وتابع "أنه مهاجم من الطراز العالمي، وهو دائمًا يُسدد ركلات الجزاء، ومن الطبيعي أن يهدر في مرة".

وأنهى مدافع مانشستر يونايتد تصريحاته قائلًا "كين الآن سوف يتأذى ويُصاب بخيبة أمل مثلنا جميعًا، لكن بالطبع نحن لا نلومه، في النهاية لم نكن سريعين بما فيه الكفاية خلال المباراة".

وودع المنتخب الإنكليزي، يوم أمس السبت، مونديال 2022 بعد الخسارة أمام نظيره الفرنسي بهدفين مقابل هدف في دور ربع النهائي من كأس العالم الجاري في قطر.

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار