كلوب: صفقة جاكبو عظيمة وفي الوقت المناسب

29-12-2022, 21:20

+A -A
الغد برس/متابعة   

أثنى مدرب نادي ليفربول، يورجن كلوب  على قدرات الوافد الجديد كودي جاكبو، مؤكداََ أن النادي حصل على خدمات اللاعب الهولندي في التوقيت المناسب.
وقال كلوب في مؤتمر صحفي عقل المران الأخير للتحضير لمباراة ليستر سيتي غد الجمعة، "إنه لاعب شاب يملك الكثير من الإمكانات، وقد حصلنا على لاعبين في اللحظة المناسبة".
وتابع "إنه لاعب رائع، الصفقة برمتها مثيرة للاهتمام، إنها صفقة عظيمة بالنسبة له وللنادي، إنه يوم عظيم".
وأوضح كلوب أن "الريدز كان يتابع الجناح الهولندي عن كثب ، وكنا نثق في اختياراتنا" عندما يأتي مهاجمون إلى ليفربول فإنهم جميعاً يقطعون خطوات إلى الأمام في مسيرتهم بسبب الطريقة التي نعمل بها".ولفت كلوب الى " لا توجد إصابات جديدة في الفريق، سوى أن الثنائي المصاب جيمس ميلنر وروبرتو فيرمينو لن يلحقا بمواجهة ليستر.
وانضم جاكبو، الذي سجل 3 أهداف لهولندا في كأس العالم، إلى ليفربول من آيندهوفن، أمس الأربعاء، في صفقة بقيمة 37 مليون جنيه إسترليني.
وبعد انتقاله إلى ملعب أنفيلد قال جاكبو إن مواطنه فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول هو من أقنعه بالانضمام، لكن كلوب علّق على ذلك بالقول "لم نكن بحاجة إلى فيرجيل لإقناعه لكنه يحب أن يشارك في هذه الأشياء".
 ويواجه ليفربول، صاحب المركز السادس في الدوري برصيد 25 نقطة من 15 مباراة، منافسه ليستر الذي خسر أمام نيوكاسل 3-0، الإثنين الماضي.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار