تين هاج: القواعد "خط أحمر".. وراشفورد رد بالجواب الصحيح

31-12-2022, 19:36

+A -A
الغد برس/متابعة   
أبدى مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، رضاه عن أداء مهاجمه ماركوس راشفورد، الذي سجل هدف الفوز في مرمى وولفرهامبتون (1-0) مساء اليوم السبت، ضمن الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم مشاركته كبديل في الشوط الثاني.
وقرر تين هاج الإبقاء على راشفورد كبديل رغم تألقه في الفترة الماضية، لأسباب انضباطية، وتبين لاحقا أن اللاعب تأخر عن موعد اجتماع الفريق قبل المباراة.
وقال المدرب الهولندي، في حديث لشبكة "بي تي سبورت": "إنه أمر جيد بعد القرار (ما فعله راشفورد)، لقد كان ذكيا ومفعما بالحيوية وسجل هدفا ليقدم رد فعل جيد، يجب على الجميع الالتزام بالقواعد، وإذا كانت ردة فعله مثل هذا، فهو الجواب الصحيح".
وأضاف: "لم نكن جيدين في الشوط الأول، وفي رأيي، كان الشوط الثاني أفضل، حيث ربح فريد الكرات الثانية وربط اللعب، عندما شارك كبديل".
وزاد: "في الشوط الأول، تقوم بتحليل المباراة، لكن في بعض الأحيان لا تسير الأمور، كما هو متوقع".
وتابع: "لم يخلق وولفرهامبتون الكثير من الفرص، وقد فعلنا ذلك، لكن يجب أن تكون حادا. لم أكن سعيدا في الشوط الأول، وقلت للاعبين إنهم لن يفوزوا بهذا السلوك، يجب على الجميع تقديم 100% أكثر مما يقدمه".
وتحدث تين هاج عن مشاركة لوك شاو في مركز قلب الدفاع للمباراة الثانية على التوالي، مختتما: "يساعده اللعب بقدمه اليسرى. وولفرهامبتون يمتلك السرعة في الأجنحة، ويمكن لشاو تقديم التغطية في هذه الناحية".

كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار