الصحة تستكمل تحضيراتها لخليجي 25 في البصرة

5-01-2023, 19:35

+A -A
الغد برس/بغداد  

اعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، عن استكمال كافة الإجراءات الصحية الخاصة بخليج 25 الذي يقام في المدينة الرياضية بمحافظة البصرة .

وقال مدير العمليات والخدمات الطبية الطارئة في وزارة الصحة فاضل عگله الربيعي في بيان ورد لـ"الغد برس"، نسخة منه، إن "الوزارة قامت بدور كبير وفعال في توفير كافة المستلزمات الطبية والعلاجية وبمساندة دائرة صحة البصرة".

وأضاف إنه "تم توفير عجلات الاسعاف الفوري وعددها( 50 )عجلة منها (20) عجلة للإسعاف الفوري من وزارة الصحة ومستشفيات متنقلة وعددها( 2) وهي عبارة عن مستشفى عناية مركزة تحتوي على اجهزة متطورة وكادر طبي متخصص (طبيب تخدير وكسور وجراح) بالإضافة الى رفد دائرة صحة البصرة  ب(100) منتسب من الكوادر الساندة وبمختلف الاختصاصات"،.

من جانبه بين مدير عام صحة البصرة عباس التميمي انه " م تهيئة (15) عجلة اسعاف فوري لكل ملعب وواحدة لكل فريق بالإضافة الى توزيعها في مناطق تجمع الجماهير والمنافذ الحدودية فضلا عن تجهيز  (4) غرف طوارئ في مدرجات الملعب حفاظاً على سلامة الجماهير من داخل وخارج العراق".

ومن المقرر ان تنطلق بطولة الخليج بنسخته الـ 25 غدا الجمعة في البصرة بمباراة الافتتاح التي تجمع المنتخب العراقي ونظيره العماني.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار