البحرين تستهل حملة الدفاع عن لقبها بهدفين لهدف بمرمى الإمارات

7-01-2023, 18:15

+A -A
الغد برس/متابعة 
استهل منتخب البحرين، اليوم السبت، حملة الدفاع عن اللقب، بالفوز على نظيرهِ الإمارات، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الميناء الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الخليج العربي والمقام على أرض البصرة.
ساد التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول بين الفريقين، حتى تقدم المنتخب البحريني بعد ساعة من عمر المباراة بإقدام اللاعب كميل الأسود، من ضربة حرة اسكنها شباك الإمارات عند الدقيقة 60.
وواصل المنتخب البحريني تأكيد تفوقه في المباراة، بتعزيزه النتيجة وإضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 77 بتسديدة رائعة عن طريق اللاعب جاسم الشيخ، لتستقر الكرة شباك الإمارات.
وحاول الأبيض العودة بالمباراة، وبادر سيباستيان تيجالي، بتسجيله هدف تقليص النتيجة للإمارات في الدقيقة 90+2، بعد تسلم كرة عرضية، ليرسلها برأسية الى الزاوية اليسرى في المرمى، ولتنتهي بهدفين لصالح الأحمر وهدف للإمارات.
وحصد منتخب البحرين أولى 3 نقاط في مشواره ببطولة كأس خليجي 25، ليتزعم صدارة المجموعة الثانية، في انتظار نتيجة مباراة الكويت وقطر، بينما تجمد رصيد الإمارات بلا نقاط.
وكان منتخب البحرين قد توج باللقب في النسخة الأخيرة من بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 24"، بعد الفوز على السعودية في المباراة النهائية بنتيجة (1-0).


كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار