بتجاوزها قطر .. البحرين تتأهل للدور المقبل من خليجي 25

10-01-2023, 21:20

+A -A
الغد برس/متابعة 
نجح المنتخب البحريني، اليوم الثلاثاء، بحجز بطاقة التأهل الى الدور الثاني من بطولة كأس الخليج العربي بعد فوزهِ على نظيرهِ القطري بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية، وفي مباراة أقيمت على ملعب الميناء في البصرة.
تمكن بطل آسيا، العنابي من السيطرة على مجريات الشوط الأول، وترجم تفوقهِ بهدفِِ في مرمى البحرين عند الدقيقة 34 بإقدام اللاعب أحمد علاء الدين، لينهي الشوط الأول متقدماََ وواضعاََ نصف قدم في الدور القادم من بطولة كأس الخليج.
وعاد البحرين لاستدراك أخطاء النصف الأول من المباراة، ونجح البدلاء بتغير واقع المباراة، وبادرت محاولات الأحمر الهجومية فك شفرات العنابي القطري، حتى نجح محمد وعد من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 72.
ولم يكتف البحرين بالتعادل، وكثف محاولات هجومية أربكت الدفاع القطري، وتم احتساب ركلة جزاء عند الدقيقة 89، نجح بتدوينها اللاعب عبدالله اليوسف ليعلن تقدم المنتخب البحريني وتأهلهُ رسمياََ الى الدور القادم من كأس خليج البصرة.
وبهذه النتيجة، تمكن المنتخب البحريني من تصدر المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة "6 نقاط" وحجز مقعد من الدور القادم، فيما تجمد المنتخب القطري عند 3 نقاط في المركز الثاني بفارق  الأهداف عن نظيرهِ الكويتي والذي انتصر في وق سابق من اليوم، على متذيل المجموعة والمودع البطولة الإمارات.


كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار