كلوب: ليفربول يمر بمرحلة "إعادة" بناء

24-02-2023, 17:21

+A -A
الغد برس/بغداد

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول، اليوم الجمعة، أن اللاعبين المصابين لا يمكنهم العودة فورا إلى أفضل مستوياتهم، بعد غيابهم عن المباريات لفترة طويلة.

ويعيش الريدز فترة صعبة، بعد سقوطه في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على أرضه أمام ريال مدريد (2-5).. في الوقت الذي يفقتد فيه العديد من اللاعبين المهمين، وبعضهم لم يظهر بالصورة المطلوبة عند شفائه من الإصابة.

ويخوض ليفربول، السبت، مباراة مهمة أمام كريستال بالاس، حيث يسعى للاقتراب أكثر من المقاعد المؤهلة إلى منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 وقال كلوب، في مؤتمر صحفي: "إيبو (إبراهيما كوناتي) قريب ولكنه خاض جلستين بعد إصابة طويلة.. يمكنك أن ترى عندما يأتي الشبان بعد الإصابة أنهم ليسوا في أفضل حالاتهم بعد.. علينا إجراء تغييرات وسنفعل، ليس الأمر أنك ستعود من إصابة طويلة إلى وضعك الطبيعي، وهذا ينطبق على فيرجيل (فان دايك) أيضا".

وأضاف: "لا أقول إن ما يردده الجميع من حولنا خاطئ، ولكن الكثير منه ليس صحيحا أيضا.. من الواضح أن علينا القيام بشيء ما في الصيف، وهذا واضح".

وأشار كلوب إلى أهمية التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل رغم صعوبة المهمة، وقال: "هذا ليفربول! لم يسألني أحد عما إذا كان بإمكاننا التأهل إلى الدوري الأوروبي، من المهم أن نتأهل.. هذا الأمر مهم جدا، ونحن بحاجة إلى نقاط لذلك".

وتابع: "نحن بحاجة إلى إيجاد بعض الاتساق في الطريقة التي نلعب بها.. لا يمكن أن يكون كل شيء عن العواطف.. علينا فقط أن نبدأ في الإيمان بأنفسنا مرة أخرى وتقديم جودتنا على أرض الملعب، يجب أن نكون غدا خصما قويا وغير مريح مع كريستال بالاس".

وتحدث كلوب عن الشراكة بين داروين نونيز ومحمد صلاح في خط الهجوم قائلا: "الأهداف ضد نيوكاسل كانت من لعب جماعي، ولكن علينا إجراء تغييرات، لا يمكننا تغيير ذلك.. كل دقيقة يمكنهما اللعب معا تكون مفيدة لأنها تحسن الفهم بينهما".

وبين كلوب إنه يدرك تمام أن الفريق في مرحلة إعادة بناء، وأردف: "هذا أحد الأسباب التي دفعتني إلى توقيع عقد جديد.. الموسم الماضي لم يكن موسم تغيير كبير.. لكن لا يمكننا في هذا النادي إجراء الكثير من التغييرات مع إدراك أن لا أحد يريد المغادرة".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار