مكافحة الإرهاب يلاحق 8 إرهابيين في 8 مناطق متفرقة

9-03-2023, 16:42

+A -A
الغد برس/بغداد

اعلن جهاز مكافحة الارهاب، اليوم الخميس، عن احصائية لعملياته الاخيرة في عموم البلاد.

وذكر الجهاز في بيان ورد لـ "الغد برس" نسخة منه " أن "قوة أمنية من مكافحة الإرهاب تمكنت من إلقاء القبض على احد المطلوبين في كركوك".

وأضاف البيان إن "ضمن ادامة التنسيق مع اقليم كردستان فوج مكافحة الارهاب السليمانية تم القاء القبض على احد المطلوبين، كما تمكنت قواتنا بتعاون مع مديرية مكافحة ارهاب اربيل من القاء القبض على احد المطلوبين، وفي ذات السياق في محافظة صلاح الدين قضاء الشرقاط تم القاء القبض على احد الارهابيين".

 واما في المناطق الوسطى من بلدنا الحبيب، اشار الى انه"وبالتنسيق مع جهاز المخابرات الوطني العراقي تم القاء القبض على احد الارهابيين في العاصمة بغداد حي الجامعة، كما تم القى ابطالنا القبض على ارهابي آخر في محافظة الانبار قضاء الحبانية".

وتابع:"وبعملية خاطفة في جنوب بغداد ناحية اليوسفية أُلقي القبض على احد العاملين في المفارز العسكرية لما يسمى ولاية الفلوجة ونقل بعدها الى مايسمى ولاية الجنوب من ولايات الخرافة الزائلة، واخيرا نفذَ ابطالنا واجب في محافظة ديالى قضاء الخالص (البو بالي) اسفر عن القاء القبض على احد المطلوبين الخارجين عن القانون واحد المشتركين في احداث منطقة (الجيالية)".

 وختم البيان أن "عمليات ابطال جهاز مكافحة الإرهاب مستمرة وفي مختلف قواطع العمليات وبجهود نوعية للوصول الى عراق آمن مستقر ".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار