تطوير المستشفيات على طاولة وزير الصحة ومحافظ كربلاء

10-03-2023, 23:57

+A -A
الغد برس/كربلاء   

بحث وزير الصحة صالح الحسناوي، ومحافظ كربلاء نصيف الخطابي، اليوم الجمعة، آلية التعاون بين الوزارة والمحافظة في تطوير المستشفيات وانشاء المراكز الصحية.

وذكرت محافظة كربلاء، في بيان ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، أن "المحافظ نصيف جاسم الخطابي استقبل وزير الصحة صالح الحسناوي في ديوان المحافظة بحضور قائد عمليات كربلاء المقدسة وقائد شرطة كربلاء ونقيب الاطباء ومدير عام صحة كربلاء ."
وأضاف البيان إن "اللقاء شهد التباحث في آلية التعاون والتنسيق بين المحافظة والوزارة لدعم وتطوير القطاع الصحي وانشاء المراكز الصحية في المحافظة، لاسيما في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية وتطوير المراكز التخصصية ورفدها بالاجهزة الحديثة التي تتناسب مع حجم ما يقدمه القطاع الصحي من خدمات لأهالي كربلاء والزائرين من مختلف المحافظات العراقية فضلا عن توفير الادوية والعلاجات في المؤسسات الصحية ".
وأشار البيان الى أن "وزير الصحة اشاد بالتطور الحاصل في المحافظة ودعمها بجميع القطاعات ومنها القطاع الصحي الذي يرتبط بصحة المواطنين وسلامتهم" .
واكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، في وقت سابق، ان توفير العلاجات في المستشفيات الحكومية يعد من أولويات عمل الحكومة للمرحلة المقبلة، لما يشكله هذا الأمر من معاناة حقيقية للعوائل الفقيرة.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار