مباراة رقم 1 بالعالم.. صراعُ بقيمة " 1.6 مليار يورو" على المستطيل الأخضر

19-03-2023, 18:20

+A -A
الغد برس/متابعة  

بلغت القيمة السوقية لقطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد 1.6 مليار يورو، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بينهما في إطار الجولة 26 من الليغا على ملعب الكامب نو مساء اليوم.

وذكرت صحيفة "سبورت"، أن "ريال مدريد يتفوق على برشلونة في القيمة السوقية على منافسه برشلونة، حيث تصل قيمة لاعبي النادي الملكي إلى 851 مليون يورو، فيما بلغ برشلونة إلى 762 مليون يورو، في حين إذا جرى جمع الرقمين فإنه سيصل إلى نحو 1.6 مليار يورو".

ويعد النجم البرازيل فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، أغلى لاعبي الفريقين بقيمة بلغت 120 مليون يورو، فيما يأتي زميله في الفريق الأوروغوياني فيدريكو فالفيردي في المركز الثاني بقيمة 100 مليون يورو، وحل الفرنسي أوريلين تشاوميني في المركز الثالث بقيمة 90 مليون يورو.

أما أغلى لاعب في فريق برشلونة فكان الإسباني بيدري غونزاليس بقيمة 100 مليون يورو، ولكن اللاعب سيغيب عن مواجهة الكلاسيكو بسبب الإصابة، فيما حل غافي باييز في المركز الثاني بقيمة 90 مليون يورو، ثم الفرنسي عثمان ديمبيلي وتبلغ قيمته 60 مليون يورو ولن يلحق بالكلاسيكو بسبب إصابة تعرض لها أمام جيرونا في مسابقة الليغا.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الليغا الإسبانية برصيد 65 نقطة بفارق 9 نقاط عن ريال مدريد أقرب ملاحقيه والطرف الآخر في الكلاسيكو حيث جمع 56 نقطة.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار