شرطة ميسان تكشف ملابسات اغتيال ضابط الأمن الوطني

5-09-2022, 16:20

+A -A
الغد برس/ميسان 
كشفت مديرية شرطة ميسان، الأثنين، ملابسات اغتيال ضابط في جهاز الأمن الوطني التي حصلت في المحافظة صباح اليوم. 

وقالت المديرية في بيان ورد لـ"الغد برس"، نسخة منه، إن "ضابطاً برتبة عميد مع مواطنين أثنين يسكنون العاصمة بغداد تعرضوا الى حادث جنائي ، أثناء سلوكهم الطريق المشترك بين محافظتي بغداد و البصرة كانوا يستقلون عجلة نوع بيك آب"، لافتةً الى تعرضهم الى "أطلاق نار مباشر من قبل مجهولين، مما أدى الى مقتل الضابط المنسوب الى جهاز الأمن الوطني في بغداد مع مقتل مواطن واصابه الشخص الثالث بجروح ".

واضاف البيان، انه "فور وقوع الحادثة وجه قائد شرطة ميسان اللواء ناصر لطيف الاسدي بتشكيل فريق عمل مختص والتوجه فوراً لموقع الحادث لأتخاد كافة الإجراءات اللازمة والتحفظ على الشخص المصاب لغرض التحقيق والتعمق بالتفاصيل والكشف على العجلة التي يستقلونها "، مشيرا الى ان "المعلومات الاولية أشارت الى وقوع الحادث بسبب الحصول على الأموال ، حيث كان المجني عليه (العميد) ينوي شراء عجلة من محافظة البصرة ، ويحمل مبلغاً من المال أثناء سفره ، والذي عُثر عليه داخل العجلة وفق إفادة الشخص المصاب".

ولفت البيان الى أن "أجهزة الامن المختصة وبإشراف قائد شرطة ميسان تواصل العمل واجراء التحري والتحقيق لكشف ملابسات الجريمة".

وتوعد مستشار الامن الوطني قاسم الاعرجي، اليوم الاثنين، بعد مقتل الضابط بمواصلة  الجهاز العمل الدؤوب لمواجهة العصابات الإجرامية وتجَّار المخدرات.

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار