انشيلوتي يؤكد مشاركة مودريتش "أساسيا" أمام مانشستر سيتي

8-05-2023, 21:40

+A -A
الغد برس/متابعة  

أكد الإيطالي، والمدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الاثنين، جاهزية نجم خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، للمشاركة في موقعةِ ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، فيما أشار توني كروس الى أن الفريق لديه دافع كبير للفوز على السيتي.

وقال أنشيلوتي مؤتمر صحفي، عشية المباراة، إن " مودريتش   بخير وسيلعب غدًا ضمن التشكيلة الأساسية"، مشيرا الى الكرواتي رئيسيا بين ثلاثي وسط الفريق أمام السيتي".

وأقر الإيطالي بصعوبة المباراة، قائلا " يجب أن نلعب مباراة متكاملة غدًا. نحن نعلم أن المباراة الحاسمة ستكون الأسبوع المقبل لكننا نريد الاستفادة من ميزة اللعب على أرضنا أولًا غدًا. نريد الخروج بنتيجة إيجابية. لا نريد أن نعاني، نريد أن نلعب بشكل جيد. الهدف هو تجنب المشاكل، لكن ستكون مباراة صعبة بشكل عام".

وعن خطته للحد من خطورته النرويجي، إيرلنغ هالاند، أوضح انشيلوتي قائلا، " نحن لا نستعد لمباراة الغد من أجل إيقاف هالاند، نحن نستعد لمانشستر سيتي كفريق كامل ونحن فريق يبدو أنه لا يمكن إيقافه حقا ومن الصعب التغلب عليه كذلك".

وأضاف، إن "هالاند لديه جودة رائعة. إنه لاعب خطير، لكن الحديث فقط عن هالاند يعني عدم الحديث عن فريق كامل، أنهم فريق يستطيع أن يهاجم ولديهم أفكار. نحن نخطط لمباراة الغد لإيقاف فريق يبدو أنه لا يمكن إيقافه   وليس هالاند فقط. ستكون مباراة تنافسية ويمكننا الفوز بها".

وأردف، "وصلنا بنفس المستوى ومثل ما حدث العام الماضى. من الصعب تقييم حالتنا البدنية ومقارنتها بالعام الماضي بالطبع، لكن حماسنا وتحفيزنا مهمان هنا. الفوز بكأس الملك مؤخرًا سيكون دافعًا آخر لدينا لتقديم مباراة جيدة غدًا".

وأعتبر إن السيتي، فريق أكثر اكتمالا من العام الماضي، مشيرا الى "أنهم لم يغيرون من أسلوبهم كثيرًا وهم  يحبون اللعب بشكل مباشر مع هالاند".

وعند سؤالهِ هل سيكون عنوان المباراة كورتوا ضد هالاند؟ اجاب، "كما قلت سابقا، نحن لا نخطط لمباراة لإيقاف لاعب واحد فقط، بل فريق خطير للغاية. إذا دافعنا جيدًا كفريق، فإن الشيء السيئ الذي يمكنك الخروج به من مثل هذه المباراة هو التعادل. لكننا لا ننسى الهجوم. في العام الماضي استقبلنا 5 وسجلنا 6 أهداف".

وبين، أن "الهدف غدًا هو الخروج وإستغلال ميزة اللعب على أرضنا والخروج بنتيجة جيدة. تواجد ودعم الجماهير بجانبنا سيكون عامل مهم للغاية بالنسبة لنا".

وأكد انشيلوتي، أن "الإرهاق و التعب الجسدي لدينا غدًا لن يكون أهم شيء. لدينا الوقت للتعافي وسنخرج للعب مباراة جيدة بتركيز كبير".

وأشار انشيلوتي الى  أن جماهير ريال مدريد متعطشة دائما للقبا آخر، على غرار العام الماضي، وقال "وصلنا لدور نصف النهائي حاليًا بهدف الفوز بالبطولة مجددًا والعام الماضي نحن أبطال أوروبا. هذا فقط الفارق. جماهيرنا دائما متعطشة للفوز و اللقب التالي".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار