بينهم تاجر مخدرات.. القبض على مطلوبين بذي قار وميسان

9-05-2023, 21:30

+A -A
الغد برس/بغداد  

أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن في وزارة الدفاع، اليوم الثلاثاء، إلقاء القبض على أحد تجار المخدرات ومطلوب آخر وفق المادة 24 اسلحة.

وذكرت المديرية في بيان ورد لـ" الغد برس" نسخة منه، أن "مفارز مديرية استخبارات وأمن ذي قار التابعة الى المديرية العامة ، تمكنت من إلقاء القبض على أحد تجار المواد المخدرة في قضاء سوق الشيوخ بمحافظة ذي قار".

وأوضح البيان، أن "المتهم كان يقوم بترويج وبيع الحبوب المخدرة في المحافظة، وان عملية إلقاء القبض عليه تمت بعد استحصال الموافقات القضائية وصدور مذكرة قبض بحقه وفق أحكام المادة  28مخدرات".

وأشار البيان، الى أن "قوات المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع تواصل ملاحقة عصابات الجريمة المنظمة وتجار المخدرات للقصاص منهم وتقديمهم الى العدالة ".

على صعيد متصل أضاف بيان المديرية، إنه "عبر معلومات استخبارية دقيقة من قبل مديرية استخبارات وأمن ميسان التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والأمن في وزارة الدفاع،  أسفرت عن إلقاء القبض على أحد المطلوبين للقضاء وفق أحكام المادة 24 اسلحة، خلال تواجده بقضاء الميمونة في محافظة ميسان"، منوها، أنه "تم تسليمه أصوليا الى الجهات المختصة".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار