إنزاغي يتعهد القتال لكتابة التاريخ: أعددنا خطة لكبح الـ"سيتي" بأكمله

9-06-2023, 21:20

+A -A
الغد برس/متابعة 

أكد سيموني إنزاغي، مدرب إنتر ميلان، اليوم الجمعة، أن فريقه مستعد لإحداث صدمة في عالم كرة القدم، متعهداً القتال للفوز على مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت.

وقال إنزاغي خلال مؤتمر صحفي عشية المباراة، "نعلم أن لدينا فرصة هائلة لكتابة صفحة في تاريخ كرة القدم. نعلم أن الأمر سيكون صعباً جداً، لكننا سنحاول. معاً هي الكلمة التي أوصلتنا إلى هنا، وسنحاول معاً الفوز السبت".

وأضاف، "ندرك نوع المباراة التي سنلعبها غداً. سيتي هو أقوى فريق في العالم، وأثبت ذلك في المباريات التي خاضها".

وتابع، "نحن فخورون بأننا بلغنا هذا الحدّ، وسنبذل قصارى جهدنا للعب مباراة تتطلّب تركيزاً لا يُصدّق. علينا الحدّ من أخطائنا واغتنام الفرص التي تسنح لنا".

وأردف إنزاغي،"غداً سنلعب مباراتنا الرقم 57 هذا الموسم، كانت رحلة طويلة جداً مع بعض اللحظات الصعبة، التي تطوّرنا فيها بشكل أكبر".

وتابع، "تعلّمنا من هزائم مستحقة وغير مستحقة، وبذلنا جهداً مجنوناً للوصول إلى إسطنبول".

وزاد "في الأسابيع القليلة الماضية، كان لدينا القليل من الوقت للتفكير في نهائي دوري أبطال أوروبا، كان لدينا نهائي كأس إيطاليا الذي اهتممنا به كثيراً. الآن فقط ندرك ما حققناه، لذلك سنقاتل غداً على الملعب لتحقيق الفوز".

وأعتبر المدرب الإيطالي أن معركة خط الوسط ستكون أساسية في المباراة، مستدركاً أن ذهنية لاعبيه ستكون أكثر تأثيراً. وقال، "(خط الوسط) سيكون مهماً جداً. لكنني أعتقد بأن الساقين والرأس والقلب ستكون أكثر أهمية".

وواصل، إن "الأرجل ستُستخدم للركض، ويجب أن يكون الرأس صافياً، والقلب للعثور على الطاقة التي تعتقد بأن لا تمتلكها في بعض اللحظات. سنحاول لعب مباراة يجب أن تلعبها في النهائي".

سُئل إنزاغي عن كيفية كبح الهداف النرويجي إيرلينغ هالاند، فأجاب، "نعرف قوة سيتي وهالاند. أعددنا شيئاً، ولكن على جميع (لاعبي) إنتر الدفاع... وكبح (هالاند) وسيتي بأكمله".

 

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار