وزير البيئة يوجه باعتماد معالجات عاجلة لعدد من القضايا البيئية

9-07-2023, 18:13

+A -A
الغد برس/بغداد  

وجّه وزير البيئة نزار اميدي، اليوم الاحد، المدراء العامين بتقديم ما تم انجازه خلال الستة اشهر الماضية والمشاريع   والبرامج القادمة التي ستنفذ ، مشددا على اهمية بذل المزيد من الجهود الاستثنائية في عملية منح الموافقات البيئية وايجاد المعالجات المناسبة للمشاكل والتحديات البيئية.

وذكرت الوزارة في بيان ورد لـ"الغد برس"، نسخة منه، ان "اميدي ترأس اجتماعا ضم الوكلاء والمدراء العامين  للدوائر كافة في مركز الوزارة لمناقشة مجموعة من القضايا البيئية المهمة ".

واضاف البيان انه " تم مناقشة تنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء بمضاعفة جهود العمل والتشديد على مكافحة الفساد وتشجيع المهنية والنزاهة والكفاءة واتخاذ مجموعة  قرارات تسهم في تحسين اداء وزارة البيئة وفق المرحلة الراهنة ".

واكد اميدي على " ضرورة تقديم دراسات وتوصيات عن اهم المشاريع المتلكئة في بغداد والمحافظات  ووضع الحلول والمعالجات الانية والمستقبلية ، مع اهمية تعزيز النهج التشاركي والمسؤولية التضامنية مع باقي الوزارات والمؤسسات الحكومية"، داعيا الى " اهمية بذل المزيد من الجهود الاستثنائية في عملية منح الموافقات البيئية وايجاد المعالجات المناسبة للمشاكل والتحديات البيئية".

ووجه بـ"اتخاذ القرارات والتدابير المناسبة للتحديات   البيئية و متابعة سلامة البيئة وتحسينها في البلاد ".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار