السوداني: سأتابع شخصيا الواقع الصحي والخدمي في المثنى

15-07-2023, 15:30

+A -A

الغد برس / بغداد

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، أنه سيتابع شخصيا الواقع الصحي والخدمي في المثنى، فيما وجه بالعمل على تغيير واقع مستشفى الحسين التعليمي في السماوة ليكون لائقاً بتقديم الخدمة المطلوبة.

وقال مكتب السوداني في بيان ورد لـ "الغد برس"، إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني أجرى ، زيارة إلى مستشفى الحسين التعليمي في مدينة السماوة، ضمن زيارته إلى محافظة المثنى، التي وصلها اليوم"، لافتا الى أن السوداني  "اطلع ، خلال زيارة مفاجئة، على الواقع الخدمي للمستشفى ومرافقه وأجنحته، ومستوى ما يقدّمه من خدمات طبية وعلاجية ورعاية صحية لمواطني المحافظة".

واضاف أن السوداني  "التقى عدداً من مراجعي المستشفى والمرضى المتعالجين فيه، واستمع لشكاواهم، واستعلم عن قبولهم ورضاهم بمستوى الخدمات التي توفرها المستشفى، كما تابع الاحتياجات والنواقص التي تعاني منها المستشفى وتتسبب بتدني الخدمة المقدمة للمواطنين".

ووجّه رئيس مجلس الوزراء بحسب البيان، بـ"العمل على تغيير واقع المستشفى ليكون لائقاً بتقديم الخدمة المطلوبة"، مؤكداً أن "الواقع الصحي والخدمي في المحافظة سيخضع لمتابعته الشخصية".

وشدّد السوداني بأن "القطّاع الصحّي يأتي على رأس أولويات اهتمام الحكومة، وهو مصداق لكفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين ومعيار تقييمها الأول"، مشيراً إلى "مواصلة الرعاية والتطوير في هذا الجانب المهم".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار