شمول 2000 متقدم جديد برواتب الحماية الاجتماعية في بابل

25-07-2023, 09:10

+A -A
الغد برس/  بغداد


 

أعلنَ قسم الرعاية الاجتماعية في بابل، شمول أكثر من ألفي متقدم جديد برواتب الحماية وإطلاق تخصيصات المعاقين الذين توقفت رواتبهم بسبب امتلاكهم سيارة

وقال مدير قسم الحماية الاجتماعية في بابل حيدر كامل حسين، إنه "تم إطلاق الدفعة الثالثة من الوجبة التاسعة للمتقدمين الذين يرومون الحصول على راتب الحماية الاجتماعية، حيث يتجاوز عددهم أكثر من ألفي متقدم"، داعياً المستفيدين الذين ظهرت أسماؤهم الى "مراجعة اللجان المختصة في الأوقات التي تم تحديدها تلافياً للزحامات".

وأضاف أن "القسم عازم على شمول أكبر عدد من المستحقين في الأيام المقبلة من خلال دفعات أخرى، لاسيما أن المتقدمين تجاوز عددهم أكثر من 70 ألف متقدم". 

وأشار حسين إلى أن "القسم حذر مرارا من ضعاف النفوس الذين يستغلون المواطنين وإيهامهم بإكمال معاملاتهم وحصولهم على راتب الرعاية مقابل مبلغ من المال خاصة وإن الموضوع مغلق ما بين الوزارة والدوائر المعنية ولا يستطيع أحد التدخل به". 

وأكد "استمرار الزيارات الميدانية للباحثين، حيث يوجد أكثر من 10 آلاف متقدم لم تتم زيارتهم الى هذه اللحظة لأسباب كثيرة منها تغيير عناوينهم وأرقام هواتفهم أو أن التقديم كان خارج الضوابط".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار