ارملة "باتاكلان" تقص رواية "داعش" الكاملة: الحمد لله لأنه فجر نفسه

14-09-2022, 20:07

+A -A
الغد برس/متابعة 
كشفت تقارير صحفية، عن عودة أرملة الإرهابي الفرنسي سامي عميمور، أحد منفذي اعتداء مسرح "باتاكلان" في باريس عام 2015، إلى فرنسا مع أطفالها الثلاثة من مخيم تديره القوات الكردية في سوريا.

وبحسب معلومات الصحافة الفرنسية، إن "كهينة زوجة عميمور  (25 عاماً) اعيدت  إلى فرنسا في 5 تموز 2022 ووجهت لها تهمة التآمر الإرهابي الإجرامي ووضعت قيد الحبس الاحتياطي.

وأضافت التقارير  ان "سامي عميمور كان أحد أعضاء الفرقة الإرهابية الانتحارية التي هاجمت "باتاكلان" في 13 تشرين الثاني 2015 مما أسفر عن مقتل العشرات".

وكانت كهينة قد قالت في سلسلة من رسائل البريد الالكتروني بعد أسابيع على العملية "أنا فخورة جداً بزوجي وأثني على استحقاقه، يا عزيزي أنا سعيدة جداً".

ووجهت في وقت سابق زوجة الإرهابي رسالة إلى احد معارف زوجها السابقين "هل أنت مصدوم من الهجمات؟ هذا مضحك جداً، أحد انتحاريي باتاكلان هو زوجي سامي عميمور، الحمد لله فقد فجر نفسه".

وفي البريد الإلكتروني الأخير، تابعت كيل الإعجاب في حق زوجها الإرهابي وقالت "كنت أعرف منذ البداية، وشجعت زوجي على المغادرة لإرهاب الشعب الفرنسي الملطخة أيديه بالدماء"، وختمت بالقول: "لن يعود أي شيء كما كان من قبل، وأنا أحسد زوجي كثيراً، كنت أرغب في أن أكون معه جداً لتفجير نفسي أيضاً".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار