إشادةٌ من طهران بـ "الروشن": جماهيرنا تتابعه بـ"حماس كبير"

5-09-2023, 19:45

+A -A

الغد برس/متابعة 

أشارت صحيفة الرياضية السعودية، الى أن التلفزيون الإيراني، استثمر وجود العدد الكبير من النجوم العالميين في دوري روشن السعودي، بنقل المباريات الكبيرة لا سيما فرق الهلال، النصر، الاتحاد، والأهلي، عبر القناة "الرياضية الأولى" الحكومية الرسمية.

تفاعلت الجماهير الرياضية الإيرانية، مع كلاسيكو الاتحاد والهلال، يوم الجمعة من الأسبوع الماضي، في قمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري، حيث ظهرت لقطات من المباراة عبر شاشة التلفزيون الإيراني، وسط حماس كبير من المشجعين خلال مجريات اللقاء، عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي.

ونقلت الصحيفة قول داود إیکدري الصحافي الریاضي في وکالة أنباء فارس الإیرانیة، أن "القناة الرياضية الأولى الإيرانية وهي تابعة للحكومة، تنقل المباريات الكبيرة خاصة أندية الصندوق".

وأضاف داود، "الجماهير الإيرانية تفاعلت مع تعاقدات الأندية السعودية التي ضمت لاعبين بارزين مثل: كريستيانو رونالدو، ونيمار، وبنزيما، وبروزوفيتش، وفيرمينيو، ما زاد من شعبية الكرة السعودية في إيران".

وبين إيكدري، أن "الأسماء الكبيرة في الفرق السعودية المشاركة في دوري أبطال آسيا، ستشكل نقلة كبيرة على مستوى المسابقة القارية، إضافة إلى أنها ستزيد شعبيتها في القارة، كما ستكون سببًا في تطور البطولة".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار