السوداني يؤكد على أهمية تضافر الجهود لتعزيز أمن واستقرار نينوى

14-09-2023, 21:35

+A -A
الغد برس/بغداد  

اكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، على اهمية تظافر جميع الجهود السياسية والاجتماعية لتعزيز امن واستقرار محافظة نينوى.

وذكر مكتب السوداني في بيان ورد لـ"الغد برس"، نسخة منه، ان "رئيس مجلس الوزراء استقبل، مساء اليوم، وفداً من أعضاء مجلس النواب عن محافظة نينوى، برئاسة النائب خالد العبيدي".

واضاف انه "جرى خلال اللقاء بحث الأوضاع السياسية العامة في العراق، وأهمية إسناد جهود الحكومة في تنفيذ برامجها وخططها المندرجة ضمن البرنامج الحكومي، الذي تم التصويت عليه في مجلس النواب، كما جرى استعراض الواقع الحالي لمحافظة نينوى على مختلف الأصعدة، وأبرز المشاكل التي تواجهها وتعرقل سير تنفيذ الخطط التنموية والاقتصادية".

واوضح البيان ان "اللقاء شهد التأكيد على دعم انتخابات مجالس المحافظات المقرر إجراؤها في شهر كانون الأول المقبل، وأهمية حث أبناء المحافظة على المشاركة الواسعة بها، بما يضمن سير العملية الانتخابية بشكل انسيابي، ويضمن حق المواطن في الاختيار ".

واكد رئيس الوزراء  على "أهمية تضافر جهود كل القوى السياسية والاجتماعية من أجل تعزيز تدعيم أمن المحافظة واستقرارها، بما يساعد في النهوض بواقع نينوى على مختلف المستويات، مبيناً أنّ محاربة الفساد وتقديم الخدمات يحظيان بأهمية قصوى"، مشدداً على "عدم التهاون إزاء ملفات الفساد، وتجاه أي تقصير يحول دون تقديم الخدمات للمواطنين".

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار