أنشيلوتي: الانتقادات جزء من وظيفتي ونريد الرد سريعاً

26-09-2023, 16:57

+A -A
الغد برس/متابعة  

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن الانتقادات التي يتعرض لها هي جزء من وظيفته، مؤكداً أنه يعرف جيداً ما عليه فعله لتحسين أداء الفريق خاصة بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد في الديربي 3-1، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وتنازل الفريق الملكي عن صدارة الليغا لمصلحة برشلونة بعد الخسارة الأولى هذا الموسم.

وعقد أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سيوداد ريال مدريد قبل يوم من المباراة ضد لاس بالماس، في الجولة السابعة من الليغا، وقال المدرب: "كل فريق له صفاته وخصائصه. يلعب لاس بالماس كرة القدم بشكل جيد ويحب التعامل مع الكرة".

وتابع: "من جانبنا، نريد الفوز مرة أخرى والرد سريعاً بعد هزيمة الأحد. يجب أن يكون موقفنا مختلف عند دخول المباريات مع الأخذ في الاعتبار أنهم ألحقوا بنا الأذى عدة مرات في الدقائق الأولى".

وأضاف "الانتقادات جزء من وظيفة المدرب. عندما تكون مدرباً لريال مدريد فمن الطبيعي أن تتلقى انتقادات إذا لم تسر الأمور على ما يرام. هذا لا يؤثر عليّ. يجب أن أقوم بنقد ذاتي لتقييم ما كنا نفعله بشكل جيد والأشياء السيئة التي فعلناها ضد أتلتيكو، وهي قليلة. تقييمي مختلف عما يمكن أن يفعله أي شخص آخر".

وأكد أنشيلوتي أنه يعرف جيداً ما عليه تحسينه "أنا واللاعبون نعرف ما يتعين علينا تحسينه، مع الأخذ في الاعتبار أننا قدمنا   أداءً جيداً حتى الآن، وعلينا أن نواصل العمل بشكل جيد، وتحسين ما لم نفعله بشكل جيد ضد أتلتيكو. كل نظام له نقاط ضعفه. لا يوجد نظام مثالي".

وعن عودة داني كارفاخال وفينيسيوس جونيور وأردا غولر قال أنشيلوتي: "الجميع متاح وهذه علامة جيدة للغاية. يجب أن أقوم بتقييم دقيق فيما إذا كنت سأعطي دقائق من البداية أو خلال المباراة".

ولدى سؤاله عن مستقبله وتجديد عقده أجاب: "أنا سعيد هنا، لكن لدينا الوقت والآن ليس الوقت المناسب للحديث عن مستقبلي. نحن نركز على المباريات".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار