تين هاج: نحاول منح "راشفورد" الثقة الكاملة

27-10-2023, 17:39

+A -A
الغد برس/  

تحدث إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، عن مواجهة السيتي، الأحد المقبل، مسلطًا الضوء على مستوى أندريه أونانا وماركوس راشفورد، لاعبا الشياطين.
وقال تين هاج، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: "أرون (وان بيساكا) كان يتدرب اليوم، أمام كاسيميرو فلا يزال في سباق مع الوقت، ليس جاهزًا بنسبة 100%".
وتطرق إلى جارناتشو، وتحقيق الاتحاد الإنجليزي بشأن تغريدته، وما تحمله من عنصرية مزعومة ضد أونانا: "نتحدث مع الاتحاد، ويمكنني تأكيد وحدة الفريق، ويمكن مشاهدة ذلك من منشور أندريه".
وعلق على ثقة الفريق: "يمكن مشاهدة عودتنا إلى المكان الذي نريده، هم (مانشستر سيتي) فريق صعب للغاية التفوق عليه ويجد طريقة للفوز، ولكن نحن نسير في الطريق الصحيح، هذه مباراة هائلة كونها ديربي، وستتجه جميع أنظار العالم إلى تلك المباراة".
وبالنظر إلى مستوى اليونايتد: "نحن نسير في الطريق الصحيح، أرى إيجابيات وسلبيات، ربما هذا ما كان يشير إليه كريستيان (إريكسن)، لا نلعب بثبات بالمستوى الذي يمكننا تقديمه كما فعلنا أمام آرسنال أو في أول 20 دقيقة أمام بايرن ميونخ، يجب تقديم ذلك المستوى بثبات".
وأضاف: "نتمتع بالجودة في عمليات الضغط، نحن أكثر من استعاد الكرة بين فرق البريميرليج، نملك منظومة جيدة في الدفاع والضغط، ولكن لا نستفيد بذلك في التحولات الهجومية، ولدينا القدرة في الفريق للاستفادة من ذلك، إذا تطورنا في ذلك الأمر ستصبح المباريات أسهل".
وعن قلة الأهداف التي يسجلها الفريق: "يجب أن يثمر تعاون الفريق، أظهرنا هذا الأسبوع العديد من الأمثلة التي ذهبنا خلالها بعدد كبير من اللاعبين تجاه مرمى الخصم ولكن لم نسجل أو حتى نسدد على المرمى، ليس لدينا الوقت للتدرب على ذلك، فقط نقدم التعليمات وأنا على ثقة أنه مع جودة اللاعبين سنسجل الكثير من الأهداف".
أما عن مستوى أندريه أونانا: "هو يضع توقعات عالية لنفسه، نحن نمنحه الثقة، ويكفي مشاهدة ما فعله في السابقة مع أندية عظيمة ودوريات رائعة، وبالتالي هو يملك القدرة والموهبة، تقدم بشكل جيد في آخر مباراتين، وعليه المواصلة على نفس النحو، هذا جيد ولكن في مانشستر يونايتد ما هو جيد ليس كافيًا".
وعلق على ماركوس راشفورد: "نحاول منحه الثقة وإشراكه في كل المباريات، ومعظم المباريات يخوضها بالكامل، أنا على ثقة بأنه سيعود لتسجيل الكثير من الأهداف".
وبالنظر إلى فارق المستوى بين السيتي واليونايتد: "حاليًا هم يبتعدون عنا ب6 نقاط وعلينا ملاحقتهم، نعرف حاجتنا للتطور كفريق".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار