درجال يقدم هدية تقديرية لنجم الاتحاد السعودي كريم بنزيما

5-11-2023, 20:18

+A -A

الغد برس/ بغداد 

قدم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، اليوم الاحد، هدية تقديرية إلى النجم الفرنسي كريم بنزيما خلال زيارته تدريبات فريق الاتحاد السعودي في أحد ملاعب أربيل.

وذكر اتحاد الكرة في بيان، ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، أن "درجال التقى مُحافظَ أربيل أوميد عبد الرحمن حسن في مكتبه، وتمّت في اللقاءِ مناقشةُ العديد من القضايا التي تخصُّ الواقعَ الكرويّ، ومنها دوري نُجوم العراق، والعمل على إيجادِ تفاهماتٍ وقواسم مُشتركةٍ من أجل الارتقاءِ بكُرتنا إلى مدياتٍ واسعةٍ".

وأضاف البيان، أن "محافظُ أربيل بالزيارةِ، وأشاد رئيسُ الاتحاد بحُسنِ الاستقبال والرغبةِ الصادقةِ بالعملِ المُشترك الجاد لبناءِ قاعدةٍ كرويةٍ رصينةٍ من خلال تَوفيرِ مستلزمات النجاح لكرتنا".

وبين أن "رئيسُ الاتحاد زار تدريباتَ نادي القوة الجوية في أربيل، متحدثاً عن الثقةِ الكبيرةِ التي تعتري جمهورنا الكريم بأن يقدمَ فريقُ القوة الجوية مباراةً قويةً وجميلةً أمام شقيقه الاتحادِ السعوديّ في المُباراةِ التي تقام غداً الاثنين في ملعبِ فرانسو حريري".

وزار درجال تدريباتَ فريق الاتحاد السعوديّ، مرحباً بالأشقاءِ، متمنياً لهم طيبَ الإقامة في بلدهم الثاني العراق، وتقديم مباراة رائعة، مشيراً إلى: إن الجمهورَ يترقبُ موعدَ المباراة بشغفٍ لقوة الفريقين وسمعتهما الطيبة".

وتابع، أن "درجال قدم هديةً تقديريةً إلى النجمِ الكرويّ لاعب الاتحاد السعوديّ كريم بنزيما خلال زيارته تدريبات الفريق السعودي".

وأكد درجال بحسب البيان، أن "العراقَ بأتم الجاهزيةِ لاحتضان أقوى المُبارياتِ، وإنه يرحبُ بالأشقاءِ في جميع المُناسباتِ الكرويّة التي تقام في أرضه".

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار