فيدرير يخوض مباراته الاخيرة برفقه نادال

22-09-2022, 16:56

+A -A
الغد برس/متابعة  

سيخوض النجم السويسري روجر فيدرير آخر مباراة رسمية له في مسيرته الجمعة إلى جانب منافسه الأكبر, الإسباني رافاييل نادال في فئة الزوجي ضمن المنتخب الأوروبي لكأس لايفر في كرة المضرب.

وأثار فيدرير، الحائز على 20 لقبا في البطولات الأربع الكبرى وواحد من أفضل اللاعبين على الإطلاق، موجة عالمية من ردود الفعل العاطفية عندما أعلن الأسبوع الماضي أنه سيعتزل بعد مشاركته في كأس لايفر المقررة هذا الأسبوع.

وكان فيدرير أعرب عن أمله في خوض آخر مباراة له إلى جانب نادال، وقال في مؤتمر صحافي تابعته "الغد برس": "بالطبع، ستكون المناسبة فريدة فيما لو حصلت"، مضيفاً "لقد تواجهنا مرات عدة لكن الاحترام متبادل بيننا".

وأكمل حديثهُ: "بطبيعة الحال أشعر ببعض التوتر لأنني لم ألعب منذ فترة طويلة وآمل في أن أكون تنافسيا" وذلك بعد غياب عن الملاعب منذ أكثر من سنة بسبب خضوعه لعمليتين جراحيتين في الركبة.

ومن جانب اخر علق نادال على مشاركته مع فيدرير في مباراة الزوجي بالقول في مؤتمر صحافي قبيل انطلاق المنافسات، إنها "لحظة تاريخية"، مضيفاً "يغادرنا أحد أهم، إن لم يكن أهم لاعب بمسيرتي في كرة المضرب", وتابع الإسباني "في النهاية ستكون هذه اللحظة صعبة. أنا متحمس وممتن جداً للعب بجانبه".

وسيتواجه فيدرير ونادال مع الأميركيين جاك سوك وفرنسيس تيافو مساء غد الجمعة، قبل أن يسدل السويسري الستار على مسيرة مظفرة بعمر الحادية والأربعين.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار