كلوب: هذا اللاعب أنقذ حياتنا

12-11-2023, 21:20

+A -A
الغد برس/متابعة   

أشار مدرب ليفربول، يورجن كلوب، إلى الصعوبات التي واجهت فريقه في الفوز على برينتفورد 3-0 مساء الأحد، ضمن الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح هدفين وأضاف ديوجو جوتا الثالث، في مباراة لم تكن سهلة على ليفربول كما توحي النتيجة.

وقال كلوب في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "منذ أكثر من 20 عامًا عندما بدأت مسيرتي، كنت أرغب في إنشاء فريق لا يرغب أحد في اللعب ضده، وقد واجهنا هذا الفريق اليوم"

وأضاف: "إنه جنون! هذه التعويذة، كان لديهم 6 ركنيات متتالية فكرت.. يا إلهي. لكننا دافعنا بشغف كبير في تلك اللحظة، وكانت الأهداف التي سجلناها رائعة".

وتابع: "أهداف رائعة وأداء هو الأفضل، معدل عمل داروين نونيز على سبيل المثال كان لا يعلى عليه. كان الشبان هناك من أجل الكرات الثانية. لقد كانت مباراة صعبة ضد خصم كبير لذلك أنا سعيد حقًا بالأداء والنتيجة".

وواصل كلوب: "الفريق جيد حقًا. الشبان الذين كانوا على مقاعد البدلاء اليوم استمتعوا به كثيرًا. جاء جيمس ماكونيل ومن الواضح أنه استمتع بالأمر حقًا أيضًا.. يوم جيد".

وأشاد كلوب بأداء لاعبه الياباني واتارو إندو قائلا: "كان مستواه في القمة.. لقد أنقذ حياتنا في لحظات عديدة وكان منضبطًا للغاية. الكثير من اللحظات الجيدة. جعلت الرياح الحياة صعبة وضغطوا علينا لذا كانت هناك لحظات صعبة، لكنه كان جيدًا حقًا".

وعن مباراة فريقه المقابلة بعد انتهاء فترة التوقف الدولية أمام مانشستر سيتي، قال كلوب: "في الواقع، إنها ليست ما أفكر فيه. هؤلاء الشبان الذين لعبوا اليوم يحتاجون إلى التعافي".

وختم: "آمل أن يحصلوا على ذلك قبل المباريات مع منتخبات بلدانهم وأن يعودوا بصحة جيدة ثم يمكننا المحاولة ضد مانشستر سيتي. الأمر يتعلق برد الفعل (على الهزائم) وكان رد الفعل اليوم رائعًا".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار