كاساس: مباراتنا أمام فيتنام ليست سهلة وفريقي يتطور

20-11-2023, 17:17

+A -A
الغد برس/بغداد  
شدّد مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس على صعوبة مباراة الفريق أمام فيتنام في تصفيات كأس العالم 2026، المقررة يوم غد الثلاثاء في هانوي، مؤكداً أن أداء الفريق المنافس شهد تطوراً ملحوظاً في الفترة الأخيرة.
في تصريحات خلال مؤتمر صحفي قبل ثاني مبارياته في تصفيات كأس العالم 2026، أعرب المدرب الإسباني أن صعوبة اللقاء تكمن في فوز كلا الفريقين في مباراته السابقة في التصفيات" وقال: " نعلم أن خصمنا قوي ومنظم، وكل منا يريد الفوز في هذه المباراة... نطمح في الفوز بنقاط المباراة ولكنها ليست سهلة، نعمل بحرصٍ وجهد مضاعف من أجل الفوز في كل مباراة".
على الرغم أن تاريخ المواجهات يرجح كفة المنتخب العراقي، إلا أن كاساس يرى أهمية للنتائج السابقة، وقال إن بحسب التاريخ سيكون المنتخب البرازيلي الأوفر حظاً أمام كل الفرق وهو ما لا يحدث دائماً".
وأضاف المدرب البالغ من العمر 50 عاماً: "أنا معجب بأداء فيتنام، فهم يمتازون ببناء اللعب من الخلف، وهذه قوة تميز الفريق الفيتنامي، إضافة إلى جودةِ اللاعبين، والجماهير الحاضرة هنا تمنح المنتخب الفيتنامي قوة إضافية في مباراة مقامة على أرضه".
ويتواجد المنتخب العراقي في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 في المجموعة السادسة رفقة كل من إندونيسيا والفلبين وفيتنام، واستهل مشواره بالفوز على نظيره الإندونيسي بنتيجة 5 -1 في مباراة أقيمت على ملعب جذع النخلة في البصرة.
 

كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار