تصفيات المونديال.. أسود الرافدين يتحدون الأرض والجمهور في اختبار صعب أمام فيتنام

21-11-2023, 10:37

+A -A

الغد برس/ متابعة

يحل منتخبنا الوطني ضيفاً على المنتخب الفيتنامي بمدينة هانوي، في المباراة التي ستُقام في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة للتصفيات القارية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027.

ويتصدر أسود الرافدين ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد الانتصار الكبير على ضيفه الإندونيسي (5-1)، بينما يأتي أصحاب الأرض في الوصافة بفارق الأهداف بعد تجاوز عقبة الفلبين (2-0).

ويمتلك المنتخب الوطني الأفضلية التاريخية، إذ حسم 3 مواجهات من أصل 4، مكتفيا بتعادل وحيد، دون أن يتعرض لأي هزيمة.

وأتم منتخبنا أمس تحضيراته بخوض آخر وحداته التدريبية في ملعب اللقاء، وشهدت التركيز على أساليب وخطط اللعب التي سيتم اعتمادها بناء على مشاهدات وتحليلات مسبقة لأداء المنتخب المنافس.

وأكد مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي أقيم أمس الاثنين، على "أهمية المباراة لكلا المنتخبين، لاسيما أنهما قد حققا الفوز في أول لقاء لهما في التصفيات، فضلاً عن كون المباراة تقام في أيام قليلة، ما يصعِّب الأمر عليهما".

وعن أفضلية نتائج منتخبنا تاريخياً على فيتنام، قال كاساس: "نعلم أن خصمنا قوي ومنظم، وكل منا يريد الفوز في هذه المباراة، والتاريخ ليس مهماً لأن التاريخ يقول إن البرازيل دائماً تفوز في أي مواجهة.. نطمح للظفر بالنقاط الكاملة ولكنها ليست سهلة، نعمل بحرصٍ وجهد مضاعفٍ من أجل الفوز في كل مباراة".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار