اعتقال 61 متهماً بقضايا مختلفة في بغداد وديالى

22-11-2023, 11:29

+A -A

الغد برس/ بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، اعتقال 61 متهماً بقضايا مختلفة في محافظتي بغداد وديالى.

وقالت الوزارة في بيانات متفرقة وردت لـ"الغد برس"، إن "مفرزة سيطرة شرطة نفط ابي غريب التابعة الى شعبة سيطرات اللواء الثالث، ألقت القبض على متهم وضبط عجلته نوع (صهريج) في محافظة بغداد لعدم وجود أوراق رسمية تخوله بحمل المنتوج، وتم حجز العجلة وإيداع سائقها في التوقيف تمهيدا لاستكمال الإجراءات التحقيقية وعرضها على القضاء المختص".

وأضافت أن "مفارز ودوريات قيادة شرطة محافظة ديالى تمكنت من القاء القبض على 53 مطلوبا ومخالفا للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة"، مبينةً أن "عملية القاء القبض تمت خلال الممارسات الأمنية التي تنفذها مفارز الشرطة ضمن قواطع المسؤولية، حيث اتخذت الإجراءات اللازمة وتوقيف المتهمين أصولياً".

وفي بغداد، ألقت الشرطة الاتحادية القبض على 7 متهمين بمواد قانونية مختلفة "تنوعت بين (النصب والاحتيال، المشاجرة، التهديد، الخطف، البناء في الأراضي الزراعية) في مناطق (النهروان، ناحية الوحدة، جسر ديالى، مجمع بسماية، المدائن)"، وفق بيان آخر لوزارة الداخلية.

وأشارت إلى "تنفيذ واجب تفتيش العجلات والأشخاص في سيطرة اللج جنوب العاصمة تم ضبط 12 محولة كهربائية داخل شاحنة نوع اكتروز من دون أوراق رسمية، وتم إحالة كافة المتهمين مع المواد المضبوطة اصوليا إلى الجهات المختصة".

 









كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار