حزب الله اللبناني يستهدف جنود ومواقع لجيش الكيان الإسرائيلي

1-12-2023, 18:42

+A -A
الغد برس/متابعة
أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الجمعة، استهداف جنود ومواقع عسكرية للكيان الإسرائيلي في محيط موقع ‏"جل العلام" على حدود جنوب لبنان.
وقال الحزب في بيان اطلعت عليه "الغد برس"، إن الاستهداف يأتي "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة والشريفة".
وأشار إلى استهداف ‏"تجمع لجنود العدو في محيط موقع ‏المرج بالأسلحة المناسبة"، و إطلاق صواريخ كورنيت تجاه مستوطنة المنارة بالجليل.
وفي بيان لاحق، أعلن حزب الله أيضا استهداف نقاط انتشار جنود للكيان في محيط موقع راميا بـ"الأسلحة المناسبة وحققوا فيها إصابات مباشرة".‏
بالاضافة إلى ذلك، استهدف مقاتلو حزب الله بعد ظهر يوم الجمعة ثكنة راميم بالأسلحة المناسبة"، بحسب بياناته.
ودوت صفارات الإنذار في مستوطنتي كريات شمونة ومرغليوت بالجليل الأعلى وأطلق جيش الكيان صاروخا موجها من مستوطنة شتولا باتجاه أحراج القوزح في المنطقة من جنوب لبنان، كما شمل القصف المدفعي للكيان مناطق الرويسات وحامول شرقي بلدة الناقورة ومنطقة اللبونة في الجنوب اللبناني.
وانفجر صاروخان اعتراضيان للكيان في أجواء بلدة كفركلا، وقال جيشه إنه هاجم "خلية إرهابية" بالقرب من منطقة زرعيت داخل الأراضي اللبنانية.
وأفادت مصادر إعلامية لبنانية باستشهاد أم ونجلها في بلدة حولا جنوب لبنان بعد اصابة منزلهما بقذيفة أطلقها جيش الكيان، حيث استهدفت مدفعيته أطراف بلدات رامية وحولا ومركبا  بين القطاعين الاوسط والغربي جنوب لبنان.

وتعرضت أطراف ميس الجبل في القطاع الاوسط جنوب لبنان لقصفا مدفعي من جيش الكيان وكذلك أطراف بلدات كفركلا و دير ميماس في القطاع الشرقي جنوب لبنان.

 
 

كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار