حزب الله يستهدف مواقع عسكرية للكيان الإسرائيلي

20-12-2023, 18:46

+A -A
الغد برس/متابعة
أعلن حزب الله اللبناني، اليوم (الأربعاء)، أنه استهدف عدة مواقع عسكرية للكيان الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة وحقق إصابات مباشرة فيها.».
وقال الحزب في سلسلة بيانات عبر «تلغرام» إن مقاتليه استهدفوا بعد عصر اليوم موقع الراهب بصواريخ «بركان» وحققوا فيه إصابات مباشرة، كما استهدفوا بعد ظهر ‌‌‏اليوم موقع العباد ودشمه وتحصيناته بالأسلحة المناسبة، «ما أدى إلى وقوع إصابات مؤكدة بين جنود العدو». 
وأضاف الحزب أنه استهدف أيضا مرابض مدفعية للكيان الإسرائيلي في خربة ماعر وحقق إصابات مباشرة.‏

وطرأ تطور عسكري لافت، أمس، بإعلان حزب الله عن استهداف منظومة دفاع جوي للكيان الإسرائيلي على بعد 7 كيلومترات في عمق الكيان، رداً على توسيع جيشه نطاق القصف إلى العمق اللبناني، في إشارة إلى غارة جوية استهدفت منزلاً في بلدة حومين فجر الأحد، بُعد 25 كيلومتراً عن أقرب منطقة حدودية.

وكان جيش الكيان الإسرائيلي قد أعلن، أمس، اعتراض هدف جوي مقبل من لبنان إلى الكيان، وقال عبر منصة «تلغرام»، إن صفارات الإنذار دوت جراء تناثر شظايا الجسم الذي جرى اعتراضه. 

وأضاف أنه رصد عدداً من عمليات إطلاق النار من لبنان باتجاه منطقة يعارا شمال الكيان الإسرائيلي، وأنه نفّذ قصفاً مدفعياً تجاه الأراضي اللبنانية، كما استهدف جنوده وطائراته خلية مسؤولة عن إطلاق قذائف مضادة للدروع في لبنان.

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار