المنتخب الانكليزي يستغني عن خدمات ظهير ليفربول قبل انطلاق كأس العالم

26-09-2022, 21:48

+A -A
الغد برس/متابعة 

تقرر استبعاد ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن فريق ليفربول الإنكليزي من قائمة منتخب انكلترا لكرة القدم للمباراة المقررة اليوم الاثنين أمام نظيره الألماني ضمن بطولة دوري أمم أوروبا.

بعد تأكد هبوط المنتخب الإنكليزي من المستوى الأول بدوري الأمم إثر الهزيمة أمام نظيره الإيطالي بهدفٍ لصفر, يوم الجمعة الماضي، تتطلع الكتيبة بقيادة جاريث ساوثجيت إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الألماني اليوم، لرفع المعنويات قبل أقل من شهرين على انطلاق المونديال.

وتقرر استبعاد ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن فريق ليفربول الإنكليزي من قائمة النهائية للمباراة المقررة اليوم الاثنين أمام نظيره الألماني ضمن بطولة دوري أمم أوروبا، وهي المباراة الأخيرة لإنجلترا قبل خوض منافسات كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

وجرى تقليص عدد اللاعبين في قائمة المنتخب الإنجليزي من 28 إلى 23 لاعبا قبل مباراة ألمانيا ضمن المجموعة الثالثة بدوري الأمم، وكان ألكسندر أرنولد أبرز المستبعدين, وقد لازم مقاعد البدلاء خلال مباراة يوم الجمعة في ميلانو، ولم يتمكن ارنلود, الذي شارك في 17 مباراة دولية، من تكرار تألقه مع ليفربول في المنتخب الإنكليزي.

وجاء استبعاد ألكسندر أرنولد من القائمة النهائية لمباراة اليوم ليثير الشكوك حول فرصه في المشاركة في كأس العالم، خاصة في ظل الاعتماد بشكل كبير على لاعبي الظهير الأيمن الأخرين رييس جيمس وكايل ووكر وكيران تريبير، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا".

وقال ساوثجيت :"أعتقد أنه لاعب كرة قدم رائع، وحاله كحال العديد من اللاعبين الآخرين، يشكل الإضافة لإمكانيات الفريق.",وأضاف :"لديه سجل رائع في التمريرات. ونحن نتمتع بعدة عناصر متميزة في هذا المركز."

وتابع :"إذا كنا نلعب بجناحين خلفيين، فإن تريبير ورييس جيمس يكونا استثنائيين بالكرة، بأشكال مختلفة، وعلينا دائما أن ننظر إلى الفريق ككل من كل النواحي ونقيم اللاعبين حسب مواصفاتهم." 

واعترف ساوثجيت بأن اتخاذ القرار بشأن هذا المركز يشكل صعوبة في ظل المواصفات الجيدة لجميع اللاعبين.

وضمت قائمة المستبعدين أيضا فيكايو توموري لاعب قلب دفاع ميلان الإيطالي وجيمس وارد براوس قائد ساوثهامبتون وجارود بوين مهاجم ويستهام، حسب القائمة النهائية التي نشرها الاتحاد الأوروبي, ويغيب جاك جريليش صانع ألعاب مانشستر سيتي,عن المباراة أمام ألمانيا بسبب الإيقاف.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار