غريزمان: سأتوقف عن اللعب في أوروبا

27-12-2023, 20:33

+A -A
الغد برس/متابعة

قال أنطوان غريزمان إن نادي أتليتكو مدريد الإسباني لكرة القدم سيكون آخر نادٍ يلعب له في أوروبا تقريباً بنسبة مائة في المائة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية، أن غريزمان (32 عاماً) يقدم موسماً رائعاً في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث سينهي العام وهو متصدر الهدافين برصيد 21 هدفاً والأكثر صناعة للأهداف برصيد 16 تمريرة حاسمة.

كما أنه عادل الرقم القياسي كأكثر لاعب تسجيل للأهداف لأتليتكو مدريد مطلع هذا الشهر، حيث سجل هدفه رقم 173، ليعادل رقم لويس أراغونيس، في المباراة التي تعادل فيها أتليتكو مع خيتافي 3-3.

وقال غريزمان، الذي كشف في وقت سابق أنه يريد توقيع عقد جديد مع أتليتكو، لصحيفة «آس» الإسبانية: «نعم، هذا ما قلته. أعلم أن النادي يسعى ليكون قادراً على إجراء محاولة، وسنتحدث عن هذا».

وأضاف: «بعيداً عن أوروبا، ما أريده لاحقاً هو اللعب في الدوري الأميركي، دائماً ما كان يجذب أنظاري».

وأردف: «ولكن أتليتكو سيظل تقريباً بنسبة مائة في المائة آخر نادٍ سألعب له في أوروبا. إنه النادي الذي أريد البقاء به، حيث أبدو في أسعد حالاتي، وأشعر أنني في المنزل».

وذكر غريزمان أنه علم مؤخراً أنه كان قريباً من رقم أراغونيس من حيث عدد الأهداف.

وأضاف: «لم أفكر في هذا الأمر. في الصيف، عندما اكتشفت أنني متأخر بفارق 16 هدفاً، ربما نعم بدأت التفكير في هذا الرقم».

وأصبح غريزمان سادس أغلى لاعب في التاريخ وقتما رحل عن أتليتكو مدريد للانضمام لبرشلونة مقابل 120 مليون يورو (132 مليون دولار) في عام 2019.

وقام أتليتكو بالتعاقد معه مرة أخرى بعقد يمتد حتى 2026 في أكتوبر (تشرين الأول) 2022، حيث عاد في البداية بعقد إعارة لمدة عامين مع بداية موسم 2021 / 2022.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار