الحكيم: لا يوجد موقف رسمي من التيار حول ترشيح السوداني لحد الان

27-09-2022, 12:28

+A -A


الغد برس / بغداد

أكد رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم، الثلاثاء، أن الأيادي ممدودة و"القلوب مفتوحة" للتيار الصدري للانضمام الى "ائتلاف إدارة الدولة"، فيما أشار الى عدم وجود موقف رسمي من التيار حول ترشيح محمد شياع السوداني لرئاسة الحكومة لغاية الان.

 

وقال الحكيم خلال كلمته بملتقى الرافدين للحوار الحكيم إنه "ننظر للسيد مقتدى الصدر اخ وصديق رغم الاختلاف في وجهات النظر السياسية، مبينا ان "التيار الصدري شريك اساسي في العملية السياسية الا انه لم يستجب لنداء الحوار من اجل ان يكون شريكاً مع اطراف العملية السياسية".

 

واشار الى انه "من المعروف عدم رغبة الاطار بإجراء الانتخابات المبكرة ولكن نتيجة لغياب التيار فأنه قرر الذهاب باتجاهها"، مؤكدا ان "الأيادي ممدودة والقلوب مفتوحة للتيار الصدري للانضمام الى ائتلاف إدارة الدولة".

 

وتابع، انه "هنالك ملاحظات جديدة سجلت على الانتخابات الاخيرة وطعون منهجية قدمت للمفوضية"، لافتا الى "كل ما يطرح حول السوداني ملاحظات اعلامية فقط من قبل التيار الصدري ولا يوجد موقف رسمي منهم". 

 

وأضاف انه "نتمنى أن يسحب السيد الحلبوسي استقالته، ولكنه إذا أصر على تقديمها، فأعتقد أن السادة النواب لن يصوتوا على قبولها".
 

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار