ليفربول يغلب ارسنال ويتأهل للدور الرابع من كاس الاتحاد الانكليزي

7-01-2024, 21:26

+A -A
الغد برس/متابعة 

فاز فريق ليفربول ضد أرسنال، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، اليوم الأحد.

وبدأت المباراة بسيطرة كبيرة من جانب فريق أرسنال الذي هدد مرمى ليفربول بالعديد من الفرص الخطيرة المحققة ولكن لم يحالفهم الحظ لتسجيل هدفهم الأول، وبمرور الوقت بدأ الريدز يحاول تهديد مرمى الجانرز وبالفعل كان لهم فرص خطيرة أيضا ولكن كان أصحاب الأرض الأكثرة خطورة ولكن دون تسجيل أي أهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين.

ومع بداية الشوط الثاني زادت خطورة فريق ليفربول أكثر ولكن كانت السيطرة الأكبر لأرسنال، وظل كلا الفريقان يهددان مرمى بعضهما البعض بالعديد من الفرص الخطيرة، ولكن خطف الريدز هدفهم الأول في الدقيقة 80 عن طريق جاكوب كيوبور بالخطأ في مرماه، لينتفض الجانرز بشكل كبير وكانوا قريبين من تسجيل التعادل ولكن لم يتمكنوا من ذلك بل وتلقوا الثاني في الدقيقة 95 عن طريق لويس دياز، لينتهي اللقاء بفوز الضيوف بهدفين مقابل لا شيء.

ومن المقرر أن تقام مراسم سحب قرعة الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الإثنين المقبل، عقب مباراة ويجان ضد مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من البطولة.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار