المنتخب الوطني يختتم معسكر أبو ظبي اليوم ويحط الرحال في الدوحة غداً

10-01-2024, 08:38

+A -A

الغد برس/ متابعة

حدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بالتشاور مع الاتحاد المركزي للعبة، اليوم الأربعاء موعداً لاختتام المعسكر التدريبي المقام في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وتم الاتفاق بين الجهاز الفني الإسباني بقيادة خيسوس كاساس واتحاد كرة القدم، على اختتام المعسكر التدريبي المقام حالياً في مدينة أبو ظبي اليوم، على أن يكون صباح غد الخميس موعداً لسفر البعثة من الإمارات إلى العاصمة القطرية الدوحة، للانخراط بالتحضيرات الختامية لنهائيات أمم آسيا، حسبما ذكرته الصحيفة الرسمية نقلاً عن مصدر.

وأضاف المصدر أن كاساس طوى صفحة الإعداد بشكل نهائي، وجل تركيزه بات ينصب في الوقت الحالي على دراسة أساليب لعب منتخبات المجموعة الرابعة (إندونيسيا، اليابان، فيتنام)، من أجل اختيار التوليفة القادرة على الحد من خطورة المنافسين.

جدير بالذكر أن نهائيات أمم آسيا ستنطلق بعد غد الجمعة في قطر، وتستمر لغاية العاشر من شباط المقبل، بمشاركة 24 منتخبا تم توزيعهم بين ست مجاميع.

وسيستهل منتخبنا الوطني مشواره في البطولة بملاقاة نظيره الإندونيسي يوم الاثنين المقبل، ثم يواجه اليابان بعدها بأربعة أيام، ويختتم مرحلة المجموعات أمام فيتنام في الرابع والعشرين من كانون الثاني الحالي.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار