تشافي: سأقدم استقالتي من تدريب برشلونة في هذه الحالة

17-01-2024, 17:41

+A -A
الغد برس/بغداد
ألمح تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة إلى أنه سيترك قيادة الفريق في حال لم يتمكن من تحقيق أهدافه والفوز بالألقاب هذا الموسم.
خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة أونيونيستاس في منافسات دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، قال تشافي إن الفريق ما زال بإمكانه تقديم المزيد خلال الموسم، لكنه يتفهم الانتقادات الموجهة إليه، وقال: "النتائج تحدد دائماً مستقبل المدرب. أنا هنا لأنه تم تحقيق الأهداف سابقاً. عندما تعاقدوا معي، أخبروني أن الهدف هو أن نكون في المركز الرابع، وأحرزنا المركز الثاني. في العام الماضي، كان الهدف هو الليغا، وفزنا كذلك بكأس السوبر".
وأضاف: "إذا لم أُحقق الدوري او الابطال او الكأس سأكون اول من يغادر".
وأوضح: "هذا العام يتعلق الأمر بالفوز بالألقاب. لقد خسرنا كأس السوبر وأمامنا الليغا والكأس ودوري أبطال أوروبا. نحن في منتصف الموسم وأعتقد أننا أقرب إلى النجاح من الهزيمة. لقد حققنا نجاحات أخرى وهذا الموسم نحن على الطريق".
وأكمل، "لدي نفس الحماس الذي كان عندي منذ اليوم الأول. لكنني أتفهم الانتقادات. وأعرف أين أنا".
من جهة ثانية، قال تشافي إنه لا يعتبر مباراة السوبر أمام ريال مريد معياراً على مستوى فريقه حيث قال:"لا يمكننا أن نأخذ تلك المباراة كمثال. كل شيء سار في الاتجاه المعاكس. لقد فشلنا، وأنا أولاً كمدرب. لكننا تطورنا كثيراً منذ نوفمبر /تشرين الثاني 2021 حتى اليوم. لقد تطور الفريق، وعلينا الاستمرار".


كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار