كاساس منزعج من أداء المنتخب: لم يلتزموا!

24-01-2024, 17:31

+A -A

 الغد برس/بغداد 

أعرب مدرب المنتخب الوطني، خيسوس كاساس، اليوم الأربعاء، عن إنزعاجه من أداء لاعبي المنتخب خلال مباراة فيتنام ظهر اليوم رغم الفوز 3-2 وتعزيز صدارة العراق للمجموعة الرابعة في بطولة كأس آسيا.

وقال كاساس خلال مؤتمر صحفي، عقب المباراة، تابعته "الغد برس، إنه "من الرائع الفوز بالمباريات، وتحقيق الأرقام القياسية، نحن سعداء بإنهاء مرحلة المجموعات بالعلامة الكاملة وبدون خسارة، في سابقة بتاريخ المنتخب".

واستدرك المدرب الإسباني، "رغم الفوز، لست راضيا على الأداء، علينا مراجعة اخطائنا ومن ثم التفكير في المواجهة القادمة"، مبينا، أن "الفريق تلقى اهداف بأخطاء تدربنا عليها واتفقنا على الا تحدث مجددا، لكن ما حصل قد حصل، علينا المضي للأمام والتركيز على المرحلة المقبلة".

واكمل: "الفوز في بطولة كأس آسيا محتمل، ولكنه لن يأتي بسهولة".

وتابع: "لا أعرف من سنواجه في دور الـ16، ولكن بالتأكيد بأن مباريات خروج المغلوب ستكون صعبة على الجميع"، مشيرة الى الفريق "بحاجة إلى التنوع في نوعية اللاعبين و أشراكهم،  بحكم كل مباراة ظروفها وأجوائها".

ولفت كاساس، الى "عدم خروج المنتخب بشباك نظيفة في المباريات الثلاث، هو ليس خطأ الدفاع وحده، هو خطأ منظومة الفريق. ونحاول تصحيح هذا الأمر".

وأكد: أن "الجمهور هم الداعم لنا، وايضاً الإعلام والكثير من الناس يقفون خلفنا، سنواصل تحقيق اهدافنا بما هو قادم".

من جانبه قال مدرب فيتنام، فليب تروسيه، بعد المباراة "أشعر بالرضا رغم الخسارة امام العراق، حظوظنا ضعيفة والفوارق كانت كبيرة بيننا وبين العراق". 

وبين "لعبنا بطريقة دفاعية بسبب البطاقة الحمراء، كانت مباراة صعبة علينا".

وأشار الى ان "العراق واليابان والسعودية وايران مرشحون للذهاب بعيداً في البطولة".

وحقق المنتخب العراقي فوزاً قاتلاً على حساب نظيره الفيتنامي بنتيجة (3-2)في المباراة التي جرت بوقت سابق من اليوم الأربعاء، على ملعب جاسم بن حمد، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا المقامة حالياً في قطر.

وبهذا الانتصار رفع العراق رصيده إلى 9 نقاط متصدراً مجموعته بالعلامة الكاملة، يليه اليابان وصيفا بـ 6 نقاط، وإندونيسيا ثالثا بـ 3 نقاط، في المقابل ودعت فيتنام البطولة دون أي نقطة.

 

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار