تشافي يلمح.. سأرحل عن برشلونة قريبا

26-01-2024, 19:53

+A -A
الغد برس/بغداد
أقرّ تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بإدراكه اقتراب موعد رحيله عن النادي الكتالوني، رغم تأكيده على ثقة الإدارة في مشروعه لتطوير الفريق.
عند سؤاله عن تقارير بشأن قرب رحيله عن الفريق، خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة فياريال في الدوري الإسباني، أجاب تشافي: "هذا سؤال يوجه لإدارة الفريق. بالنسبة لي، هم يخبرونني أن لديهم ثقة كاملة في وبمشروعي وأنهم فخورون وسعداء".
وأضاف: "نتحدث عن استمراري مع الفريق منذ أغسطس وها هنا نحن. أتفهم الضجيج، ليس لدي أي مشكلة".
رغم ذلك اعترف المدرب البالغ من العمر 44 عاماً أن مشواره مع الفريق أوشك على الانتهاء، وقال: "أنا هنا منذ عامين ونصف وأعتقد أن ما تبقى لي أقل من ذلك. بالنظر إلى المدربين السابقين، قضى بيب (غوارديولا) 4 مواسم، ولويس إنريكي 3 ... سيأتي وقت سأرحل فيه ".
وعن إذا كان يتعرض لظلم في ظل الانتقادات المتزايدة، قال تشافي: "لا أعرف ما إذا كان هذا غير عادل بالنسبة لي، لكن هذه الأشياء تحدث في هذا النادي، نقدر دائماً الأشخاص عندما يغادرون. الآن نٌقدر فالفيردي وكومان وبوسكيتس... نفتقدهم بعد 4 سنوات".
وأضاف: "أتمنى أن تفتقدوني، لكنني أقدر ما أملك. أنا في أفضل ناد في العالم، أنا سعيد وأقدر القدوم إلى العمل، رغم أنه هناك الكثير من المطالب، لكنني أقدر ذلك الآن، وليس لاحقًا".


كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار