الاتصالات تدعو القوات الأمنية لحماية الكابينات الضوئية من أعمال "تخريبية"

14-02-2024, 17:14

+A -A
الغد برس/بغداد   

دعت وزارة الاتصالات، اليوم الأربعاء، القوات الأمنية الى اخذها دورها في حماية البنى التحتية التابعة لوزارة الاتصالات، مشيرة الى أن عدد من الكابينات الضوئية تعرضت إلى أعمال تخريبية أدت الى خروجها عن الخدمة.

وذكرت الوزارة في بيان، ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، أن "البنى التحتية التابعة لوزارة الاتصالات /الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية الخاصة بمشروع تجهيز المواطنين بخدمة الانترنت بتقنية الكابل الضوئي FTTH في جانب الرصافة تعرضت إلى أعمال تخريبية قامت بها مجموعة لا تريد لبلدنا وشعبنا الخير والتطور، لاسيما بعد النجاح الكبير لمشاريع الكابل الضوئي، والاستحسان الذي لاقته من قبل المواطنين في كافة المحافظات والمناطق التي تم تشغيل المشاريع فيها".

وأضاف البيان إن "الشهر الحالي تعرضت عدد من الكابينات الضوئية في ثلاث مناطق بجانب الرصافة (الحبيبية – البلديات – الأمين ) إلى أعمال تخريبية أدت الى خروجها عن الخدمة لفترة من الوقت لحين اكمال اعمال الصيانة، لتعود الخدمة إلى ما كانت عليه بأسرع وقت".

ودعت الوزارة، الأجهزة الأمنية إلى "اخذها دورها في حماية البنى التحتية التابعة لوزارة الاتصالات كونها ملك للدولة، وملاحقة من تسول له نفسه الاضرار بالممتلكات العامة لينال جزاءه العادل"، وفقا لبيان رسمي.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار