حملة أمنية تطيح بـ 23 شخصاً من تجار اللحوم في الديوانية

6-03-2024, 21:10

+A -A

الغد برس/بغداد 

نفذت مفارز قيادة شرطة الديوانية، اليوم الاربعاء، حملة أمنية اطاحت بـ 23 شخصا من تجار اللحوم والدجاج المتلاعبين بالأسعار في المحافظة.

وقالت القيادة في بيان، ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، إنه "بتوجيه وإشراف مباشر من قبل قائد شرطة الديوانية اللواء نجاح محمود سلطان، قوة من مديرية مكافحة الجريمة المنظمة، اعتقلت 23 شخصا من تجار اللحوم والدجاج المتلاعبين بالأسعار".

وأضاف اليبان، أنه "بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان الفضيل وخشيتآ من استغلال هذه الايام المباركة من قبل بعض التجار أصحاب النفوس الضعيفة، كانت حملة واسعة لملاحقة أصحاب المحلات التجارية وتجار اللحوم والمضاربين بأسعار السلع الأساسية شملت مناطق عدة في عموم المحافظة، بأقصيتها ونواحيها، لملاحقة تجار اللحوم الحمراء والدجاج الحي وأصحاب المحلات والمخازن التجارية اللذين يضاربون بأسعار المواد الغذائية والمتلاعبين بقوت المواطن الديواني، اسفرت عن اعتقال ( 23 ) شخصا من تجار اللحوم والدجاج اللذين يتلاعبون بالاسعار".

وأوضح أن "المتهمين تمت احالتهم إلى القضاء لينالوا جزائهم العادل".

وتابع أن "مديرية مكافحة الجريمة المنظمة في الديوانية توعدت أنها ستضرب بيد من حديد كل من يتلاعب بقوت المواطن البسيط".

 ودعت المديرية وفقا للبيان، "المواطنين للتعاون مع مفارزها والتبليغ عن أي حاله تخص ارتفاع الأسعار ليتسنى لنا اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم."

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار