طرق وجسور صلاح الدين تحصي مشاريع المحافظة وتكشف خطة 2024

17-03-2024, 19:29

+A -A
الغد برس/صلاح الدين   

أحصت مديرية الطرق والجسور في محافظة صلاح الدين، اليوم الأحد، المشاريع المنجزة وقيد الإنجاز في المحافظة، مبينة خطتها للعام الحالي.

ونقل الإعلام الرسمي عن مدير الطرق والجسور في المحافظة محمد يونس قوله، تابعته "الغد برس"، ان "العمل مستمر وبوتيرة عالية في أغلب المشاريع التي تمت إحالتها من قبل محافظة صلاح الدين الى مديرية الطرق والجسور وتم إنجاز عدد من المشاريع ومنها تبليط طرق متفرقة في ناحية يثرب بنسبه مئة بالمئة ، وتأهيل الشارع الرئيسي  في ناحية السهل الأخضر في قضاء الشرقاط والذي أنجز بنسبة مئة بالمئة".

وأضاف،  إنه "تم ايضا إنجاز الطريق الرابط بين طريق اللاين والمطبك في ناحية الإسحاقي بطول 10   كم، فضلا عن تأهيل طرق متفرقة ومنها طريق في ناحية الحجاج وطريق حسين عفات وطريق ناحية تلول الباج بطول 8 كم ونصف، وطريق المشتل في قضاء سامراء،  إضافة الى إنشاء شارع ممر ثاني لمنطقة الحويش". 

وأشار يونس الى "وجود مشاريع أخرى ضمن خطة العام الحالي لدى مديرية الطرق والجسور لازال العمل جاريا بها، ومنها إنشاء ممر ثان لناحية يثرب وانشاء طريق ممر ثان لقضاء الشرقاط ، إضافة  الى إنشاء جسر المعتصم الرابط بين ناحية المعتصم وناحية الإسحاقي"، معربا عن أمله في "إنجاز هذه المشاريع خلال هذا العام او مطلع العام المقبل".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار