ارسنال يستعيد صدارة البريميرليج بفوزه على ضيفه ليفربول بثلاثة اهداف لهدفين

9-10-2022, 20:42

+A -A
الغد برس/ متابعة 

نجح الأرسنال، اليوم الاحد بالعودة الى صدارة "البريميرليج"، بفوزه على ضيفه ليفربول بثلاثة اهداف لهدفين ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

دخل الجانرز المباراة برتم هجومي عال، نجح سريعا بترجمة هدف أسكن مرمى الليفر عند الدقيقة الاولى من المباراة بأقدام مارتينلي وصناعة اوديغار، حيث أعتبر الهدف الأسرع في تاريخ مواجهات الفريقين في البريميرليج.

وعقب التسجيل مبكراَ، تراجع الارسنال الى خطوط الدفاع، وقلت خطورته الهجومية، فيما سمح للريدز ليفربول بتهديد مرمى اليسون بأكثر من مناسبة، حتى نجح الاوروغواياني دارون نونيز بأدراك التعادل للريدز والعودة بالمباراة عند الدقيقة 34.

وعاود الأرسنال ليؤكد تفوقه، بتسجيله الهدف الثاني بأقدام نجم الفريق ساكا عند الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول 45+، لينتهي النصف الأول بنتيجة 2-1.

ورغم أن الأرسنال بدأ الشوط الثاني من المباراة بثقة كبيرة، وحاول تعزيز النتيجة بهدف ثالث، خطف الريدز بأقدام البديل فيرمينيو هدف معادلة النتيجة عند الدقيقة 53.

حتى تحصل اصحاب الأرض على مبتغاهم، وظفر الجانرز بضربة جزاء عند الدقيقة76 ترجمها ساكا في مرمى ليفربول الى هدف، معلنا الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

لتنتهي قمة الجولة العاشرة من الدوري الإنكليزي بتعزيز الأرسنال صدارته برصيد24 نقطة، وأصبح ليفربول في المركز العاشر ب 10 نقاط.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار