عروض سعودية وأمريكية تنهال على حكيم زياش

24-06-2024, 19:06

+A -A

الغد برس/ متابعة

يكتنف الغموض مستقبل الدولي المغربي حكيم زياش مع فريق جلطة سراي التركي، بعد نهاية فترة إعارته من تشيلسي الإنجليزي.

وتشير التقارير إلى أن وكيل أعمال النجم المغربي حكيم زياش، قد أبلغ إدارة بطل الدوري التركي بوجود عروض رسمية من أندية في الدوري السعودي والدوري الأمريكي لكرة القدم تسعى للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتأتي هذه الخطوة من وكيل زياش في ظل حالة من الترقب تسود النادي التركي بشأن مستقبل اللاعب المغربي، خاصة مع اقتراب موسم 2024/2025، وتجهيز الفريق للمشاركة في مختلف البطولات المحلية والقارية.

ووفقا لصحيفة “فوت أفريكا” نقلا عن “الصباح التركية”، فإن إدارة جلطة سراي تسعى جاهدة للاحتفاظ بخدمات زياش، خاصة بعد تألقه اللافت في النصف الثاني من الموسم الماضي، حيث لعب دورًا هامًا في تتويج الفريق بلقب الدوري التركي الممتاز.

وأكدت الصحيفة التركية على رغبة المدرب هاكان بوروك، المدير الفني لنادي غلطة سراي، في استمرار زياش مع الفريق خلال الموسم القادم، نظرًا لقدراته الفنية المميزة وإمكانياته الكبيرة التي تُثري خط هجوم الفريق.

يويذكر أن نجم المنتخب المغربي قد انضم إلى نادي جلطة سراي في صيف عام 2023 قادما من نادي تشيلسي الإنجليزي كمعار مع أحقية الشراء.

وبحسب موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في الإحصائيات الدقيقة، وأخبار لاعبي كرة القدم، فإن القيمة السوقية للاعب تُقدر حاليًا بـ 9 مليون يورو.

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار