خوسيلو: حققت حلم حياتي في الريال.. ولهذا رحلت إلى قطر

29-06-2024, 19:10

+A -A

الغد برس/متابعة

كشف الإسباني خوسيلو ماتو، مهاجم ريال مدريد السابق، عن أسباب قراره بالرحيل عن صفوف الميرنجي، الانتقال للعب في صفوف الغرافة القطري.

وأعلن ريال مدريد رسميًا، أمس الجمعة، رحيل خوسيلو عن صفوفه، بعد موسم واحد فقط قضاه في سانتياجو برنابيو.

وقال خوسيلو، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أريد ببساطة أن أشكر ريال مدريد على أفضل عام في حياتي، لقد حققت أكثر من حلم اللعب لفريق حياتي منذ أن كنت طفلًا، وسجلت أهدافًا في البرنابيو، وفزت بالألقاب".

وعن رحيله، قال: "لقد كان قرارًا صعبًا للغاية، لقد أمضينا الكثير من الوقت في التفكير فيه، وفي النهاية اعتبرناه الخيار الأفضل".

وأوضح: "لقد تم دراسة قراري بعناية مع عائلتي والأشخاص من حولي، لقد كان من الصعب جدًا بالنسبة لي القيام بذلك، لكنه هو الخيار الصحيح".

وعن الانتقال للعب في قطر، قال: "أريد مواصلة المنافسة، ولدي الفرصة للتوقيع لمدة ثلاث سنوات تقريبًا في دوري مثل القطري، وهو دوري تنافسي للغاية، يتعاقد مع لاعبين متواجدين على المستوى الأوروبي".

وأضاف: "لدي شعور بالرغبة في الاستمرار بالمنافسة. ومن الواضح أنه في عمري، فإن تأمين هذا العقد مهم لمستقبل أطفالي، إنها مدينة حيث يمكن لأطفالي أن يكبروا بشكل جيد للغاية، وكان من المهم اتخاذ قرار بشأن عائلتي".

وبسؤاله هل كان قرار رحيله بسبب تعاقد الريال مع مبابي وإندريك، أجاب: "لم يكن الأمر يتعلق بالمنافسة، كنت أعلم أن هناك لاعبين رائعين يأتون بخبرة هائلة في كرة القدم، ومع توقيع مبابي وإندريك، حان وقت رحيلي".

وأكد: "النادي في أيدي لاعبي كرة قدم عظماء، لقد أحاط أفضل نادٍ في العالم نفسه دائمًا بالأفضل وسيواصلون بالتأكيد صنع التاريخ".

وعن أداء إسبانيا الجيد في اليورو، قال: "لقد لعبنا كرة قدم جيدة للغاية، مع بعض اللحظات الأقل روعة من غيرها، لكن فكرتنا هي ما هي عليه وسنواصل الالتزام بها.. الآن تأتي المباريات الحقيقية وسنحاول الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات بفلسفتنا وأسلحتنا".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار