أرسنال يدخل سباق التعاقد مع نيكو ويليامز هذا الصيف

1-07-2024, 21:30

+A -A

الغد برس/ متابعة

كشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، عن دخول نادي أرسنال الإنجليزي سباق التعاقد مع نيكو ويليامز لاعب فريق أتليتك بلباو الإسباني.

ويخوض حاليا نيكو ويليامز مباريات بطولة كأس أمم أوروبا مع منتخب إسبانيا، حيث أنه يقدم بطولة رائعة مع الماتادور، الذي تأهل لدور ربع النهائي.

ويعد نيكو ويليامز صاحب الـ 21 عاما من أبرز اللاعبين في الكرة الإسبانية خلال الفترة الماضية، والذي قدم موسمًا مميزًا للغاية مع أتليتك بلباو خلال الموسم المنصرم.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “TeamTalk” الإنجليزية، فإن نادي أرسنال بدأ بالفعل الدخول في مفاوضات، من أجل معرفة طلبات مسئولي أتليتك بلباو للتخلي عن نيكو ويليامز.

وتابعت التقارير، بأن في أرسنال معجبين للغاية بمستوى نيكو ويليامز في بطولة يورو 2024، وأنهم يروا بأنه الجناح الأمثل لهم في السنوات المقبلة.

وقد ارتبط اسم نيكو ويليامز في الفترة الماضية بالانضمام لنادي برشلونة، وذلك قبل أن يدخل أيضًا ناديا تشيلسي وليفربول ضمن المهتمين بضم اللاعب.

ويمتلك نيكو ويليامز عقدًا مع فريق أتليتك بلباو حتى صيف موسم 2027، أي أنه يتبقى له في عقده مع الفريق الباسكي 3 مواسم أخرى.

وشارك نيكو ويليامز في 39 مباراة مع فريق أتلتيك بلباو خلال الموسم المنصرم 2023/2024 بمختلف المسابقات، حيث سجل 8 أهداف لفريقه، وصنع 19 هدفًا.

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار