لاعب برازيلي يصبح قساً لكنيسة

4-07-2024, 11:45

+A -A

الغد برس/ بغداد

في تحول مفاجئ لمسيرته المهنية، أعلن لاعب نادي الأهلي السعودي لكرة القدم، البرازيلي روبرتو فيرمينو، أنه أصبح قسًا لكنيسة إنجيلية أسسها في مسقط رأسه بمدينة ماسيو البرازيلية. 

وجاء هذا الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار اهتمامًا واسعًا بين متابعيه تأسست الكنيسة في عام 2021، حيث يعبر فيرمينو وزوجته لاريسا بيريرا عن رغبتهم الشديدة في "نشر الحب والإيمان بيسوع بين الناس." 

وهذا الإعلان يأتي بعد مغادرته نادي ليفربول الصيف الماضي بعد مسيرة حافلة استمرت لثماني سنوات، تخللتها العديد من الإنجازات والألقاب.

ونقل موقع “ليفربول إيكو” البريطاني عن موقع “غلوبو” البرازيلي، أن فيرمينو أعلن الخبر عبر على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن الكنيسة نفسها كان قد أسسها اللاعب عام 2021.

كان فيرمينو قد تم تعميده عام 2020 بعد وقت قصير من تعميد زوجته، وكان ذلك بحمام سباحة في ليفربول خلال لعبه للنادي العملاق الذي يحمل المدينة.

وانتقل إلى الأهلي السعودي الصيف الماضي، بعد نهاية عقده مع ليفربول، لكنه لم يصل إلى المستوى المأمول حيث سجل 9 أهداف فقط وصنع 3 أهداف في 34 مباراة. وأنهى فريقه في المركز الثالث في الدوري المحلي خلف ناديي النصر والهلال.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار