وزارة عراقية تعلن توزيع سندات اراضٍ لفئة من موظفيها

15-07-2024, 19:06

+A -A

الغد برس/ بغداد

أعلنت وزارة النقل، اليوم الاثنين، عن توزيع سندات تمليك قطع الأراضي على موظفي الشركة العامة لسكك حديد العراق.

وذكرت الوزارة في بيان ورد لـ "الغد برس" نسخة منه أن "مكتب الوزير بادر اليوم الاثنين بتوزيع سندات قطع الأراضي في منطقة الشالجية على مستحقيها من موظفي الشركة العامة لسكك حديد العراق، البالغ عددهم (259) من أصل (504) موظفين، ضمن جزء من العقار (1423/91) بعد إكمال كافة الإجراءات القانونية والإدارية، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء (23546) لسنة 2023".

وأضاف، أن "وزير النقل ألقى كلمة خلال حفل توزيع السندات، الذي أقيم في مركز الوزارة، استهلها بتقديم التعازي بمناسبة حلول أيام عاشوراء وذكرى استشهاد الأمام الحسين (عليه السلام)، فيما اشار الى ان من أهم حقوق المواطنين التي كفلها الدستور هي العيش الكريم وتوفير السكن اللائق".

وأكد أن "للموظفين حقوقا علينا، كما عليهم واجبات، وقد بذلوا جهودا كبيرة خلال سنوات طوال من اجل تأدية تلك الواجبات على أكمل وجه، وبالتالي فإن منحهم استحقاق السكن يشكل أولوية في عملنا ومنهاجنا الوزاري".

وأعرب وزير النقل، بحسب البيان، عن فرحته "بحل هذه المشكلة باعتبار ان توفير السكن من اولويات عمل الوزارة"، مؤكدا ان إدارته "تولي هذا الملف أهمية خاصة باعتباره يبعث الطمأنينة في نفس الموظفين، وتحثهم على بذل المزيد من العطاء خدمة لبلدهم العراق".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار