الرافدين: تطبيق النظام المصرفي الشامل في 33 فرعاً

19-07-2024, 09:18

+A -A

الغد برس/ بغداد

أعلن مصرف الرافدين، اليوم الجمعة، تطبيق النظام المصرفي الشامل في فرع النور بكركوك ليرتفع عدد الفروع المنجزة للنظام إلى 33 فرعاً، مشيراً إلى أن خطة التحول الرقمي تسير وفق التوقيتات المرسومة.

وجاء في بيان ورد لـ"الغد برس"، أنه "تنفيذاً للبرنامج الحكومي في الانتقال من التعاملات الورقية إلى الإلكترونية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، يعلن مصرف الرافدين تطبيق النظام المصرفي الشامل في فرع النور بكركوك لينضم بذلك للفروع التي تم تفعيل النظام الشامل في بغداد والمحافظات، بالإضافة إلى فروع المنافذ الحدودية ( زرباطية -سفوان -عرعر - طريبيل)".

وأضاف البيان، أن "عدد الفروع النافذة والمنجزة للنظام أصبح 33 فرعاً، وذلك في خطوة مهمة لتعزيز النظام المصرفي وتحقيق متطلباته ومغادرة العمل الورقي والتوجه الكلي إلى الأنظمة الالكترونية".

وأكد أن "خطة التحول الرقمي واعتماد النظام المصرفي الشامل تسير وفق التوقيتات المرسومة لشمول جميع فروع المصرف بتطبيق النظام لا سيما وأن من أوليات ومتبنيات البرنامج الحكومي التحول الالكتروني في التعاملات المالية وتقليل حلقات الروتين أمام المواطنين واختزال الوقت وتبسيط الإجراءات وتذليل المعوقات وتكثيف الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للزبائن وإنجاز معاملاتهم".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار