وزير النقل يوجه بالإسراع في إنجاز مشاريع استراتيجية بالمثنى

24-07-2024, 14:34

+A -A

الغد برس/ بغداد 

وجه وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الاربعاء، بتشكيل لجنة مختصة تعمل على وضع خطة عاجلة للاسراع في انجاز مشاريع النقل الخدمية والإستراتيجية في محافظة المثنى.

وقالت وزارة النقل في بيان ورد لـ"الغد برس"، إن "الوزير رزاق محيبس السعداوي زار محافظة المثنى، لتفقد عمل تشكيلات الوزارة ومتابعة واقع العمل في المشاريع الخاصة بالنقل في المحافظة".

وأضافت، أن "السعداوي تفقد العمل في سكة حديد قطار ساوة حجامة في مدينة السماوة، واصدر عددا من التوجيهات التي تستهدف الإسراع في نسب الإنجاز في المشروع الذي من المقرر أن ينجز في شهر أيلول المقبل"، مشيرا إلى أنه "أجرى جولة تفقدية في صالة الترحيب بمقر الشركة العامة لسكك الحديد في السماوة بعد إعادة تأهيلها بالكامل".

وتابعت أنه "زار محطة قطار السماوة واطلع على نسب الإنجاز في خطة تأهيلها، كما التقى عدداً من الموظفين واستمع الى طلباتهم، التي وجه بالاستجابة العاجلة لها، وفقا للسياقات القانونية والإدارية". 

وبينت الوزارة، أن "السعداوي وجه بتشكيل لجنة مختصة من المدراء العامين تتضمن تشكيلات (المسافرين والوفود والنقل الخاص والسكك الحديد والنقل البري)، والتي ستعمل بالتنسيق المشترك مع المحافظة على وضع خطة عاجلة للاسراع في انجاز مشاريع النقل الخدمية والإستراتيجية، وتقديم أفضل الخدمات لابناء المحافظة الكرام".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار